شاهد أحداث الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون قبل العرض

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابعوا أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “ضد القانون” عبر منصة شاهده الرقمية، والذي من المقرر عرضه بعد ظهر اليوم، ويذاع مساء غد الاثنين على قناة ON.

ينتظر فكرة فن أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل رغم القانون، بعد أن انتهت الحلقة الخامسة والعشرون بنهاية مثيرة، بعد أن انتهت الحلقة بتلقي محمود شرشار (محمد محمود عبد العزيز) اتصالاً مجهولاً مكالمة هاتفية تخبره أن زوجته سوسن تكذب عليه وأن خبر حملها كاذب.

مواعيد عرض المسلسل رغم القانون

يُعرض المسلسل على قناة ON من الأحد إلى الخميس الساعة 730 مساءً، وتُعاد الحلقة على قناة ON الساعة 115 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1130 صباحًا.

كما سيتم عرض الدراما على قناة ON في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 6 صباحًا و5 مساءً، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Míralo الرقمية قبل 24 ساعة على قناة ON.

أحداث المسلسل رغم القانون.

تدور أحداث المسرحية في إطار دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. تستيقظ ذات صباح لتكتشف أن زوجها قد اختفى بلا سبب، وبعد محاولتها العثور عليه تكتشف ذلك. هرب بعد زواج دام 10 سنوات.

ويكشف المسلسل أيضًا عن قصة حب كبيرة أنجبت طفلين “ليلى وهاشم”، حتى يختفي زوجها “أحمد” دون سابق إنذار. ومع تطور الأحداث، تنكشف الأسرار، حتى تكتشف “ليلى” سر هروب زوجها. ويتخلى عنها وعن أولادها رغم حبه الشديد لهم.

ابطال مسلسل رغم القانون.

مسلسل “رغم القانون” بطولة الممثلة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء. الحديني إخراج شادي عبد السلام.

تابعوا فكرة فن عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق