أروى جودة وخطيبها وبشرى وزوجها.. الكابلز يسيطر على حفل افتتاح مهرجان الجونة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطر الكابلز على حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة والتي تقام في الفترة الحالية في مدينة الغردقة بمنطقة الجونة، بحضور كبير من نجوم الفن المصري.

الكابلز يسيطر على حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان من بين الكابلز الذي رصدهم موقع تحيا مصر كلا من النجوم، أسر ياسين وزوجته، درة وخطيبها، مريم الخشت وزوجها، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أروى جودة وخطيبها، الفنان أحمد داود وزوجته، الفنان تامر هجرس وزوجته وعدد آخر من النجوم.

612.jpg
الكابلز يسيطر على حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

وكان قد حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة كلا من النجوم الفنان محمود حميدة، والفنان انجي المقدم، والفنانة درة وهند صبري، وصدقي صخر وكريم قاسم، أمينة خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، ميس حمدان، المؤلفة إنجي علاء، وتامر هجرس وكريمة منصور، الفنانة بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش، وسينتيا خلفية، ورانيا يوسف وكارولين عزمي، نيللي كريم، منة شلبي، يسرا، نبيلة عبيد، وعدد كبير من نجوم الفن.

616.jpg
الكابلز يسيطر على حفل افتتاح مهرجان الجونة 
614.jpeg
الكابلز يسيطر على حفل افتتاح مهرجان الجونة 
615.jpeg
الكابلز يسيطر على حفل افتتاح مهرجان الجونة 

حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان قد فاجئ الفنان محمد الشرنوبي جمهور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بأغنية مستوحاة من الاغاني الناجحة لمجموعة من الأفلام القديمة، من بينها: النور مكانه في القلوب وهي أغنية فيلم امير الظلام للنجم مدحت صالح و اغنية وياك أغنية فيلم لحن الخلود للموسيقار فريد الاطرش و اغنية فيلم بوحة لمحمد سعد ومي عز الدين و اخيرا اغنية احنا التلاتة سكر نباتة للنجوم شادية و شكوكو و اسماعيل يس من فيلم ليلة العيد. 

وشهد افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، تكريم الفنان محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعي تقديرا لمسيرته الفنية الطويلة وإسهاماته البارزة في السينما المصرية.

لقطات من حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان قد قدم أحمد الغندور والشهير بالدحيح سكيتش تمثيلي خلال الاحتفالية، وقال فيه: 1% من الدخل القومي لـ مصر هو السينما ودا يأكد إنها صناعة مهمة.. عشان أكبر دولة منتجة للبترول هي أمريكا وبردو دخلها منه  1 أو 2%.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق