الأمطار تربك حركة المرور بإقليم ميدلت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
الأمطار تربك حركة المرور بإقليم ميدلت
صور: هسبريس
محمد آيت حساينالأحد 15 شتنبر 2024 - 21:38

شهد إقليم ميدلت، مساء اليوم الأحد، تساقطات مطرية كثيفة تسببت في إرباك حركة المرور بعدد من المناطق، حسب إفادة عدد من المواطنين الذين تواصلوا مع جريدة هسبريس الإلكترونية.

هذه الأحوال الجوية غير المستقرة أثرت بشكل كبير على السير العادي لحركة السير بعدد من المحاور الطرقية، مما استدعى تدخل السلطات المختصة بشكل فوري لإعادة الأمور إلى طبيعتها، عبر تسخير وسائل لوجيستيكية تابعة للقطاعات العمومية.

وأفادت مصادر محلية أن التساقطات المطرية الغزيرة أدت إلى غلق عدد من المحاور الطرقية فترة من الزمن، مما عرقل حركة المرور وأدى إلى تأخر المواطنين في الوصول إلى وجهاتهم، قبل أن تتدخل السلطات المختصة لإعادة فتح المحاور وتسهيل مرور المواطنين.

وفي استجابة سريعة للأزمة، قامت السلطات المحلية، بتنسيق مع فرق التجهيز والجماعات الترابية، بإطلاق عمليات ميدانية لإعادة فتح الطرق وإزالة العوائق التي خلفتها الأمطار، كما تم القيام بزيارات ميدانية لعدد من المناطق المعنية لتفقدها والاطمئنان على حالة الساكنة.


وأصدرت السلطات المحلية توجيهات إلى المواطنين بتوخي الحيطة والحذر أثناء التنقل، خاصة في المناطق التي تشهد تساقطات غزيرة، كما دعت السائقين إلى احترام الإرشادات المرورية وتجنب السفر إلا في حالات الضرورة القصوى.

وفي تصريح لهسبريس، قال أحمد الهاشيمي، فاعل جمعوي بإقليم ميدلت، إن الفرق المختصة تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة المواطنين وإعادة الأمور إلى نصابها في أسرع وقت ممكن. وأضاف أن السلطات تتابع الوضع عن كثب وتعمل على تقييم الأضرار.

التساقطات المطرية الطرق ميدلت

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق