الأهلي يواجه خطر فرض غرامة 5 ملايين جنيه من رابطة الأندية بسبب كأس العالم

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي “محمد الليثي” عن قرار إدارة النادي الأهلي بتأجيل إعلان الرأي النهائي بشأن المشاركة في النسخة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لموسم 2025، لحين التحدث مع “مارسيل كولر” المدير الفني.

وأوضح الليثي خلال تقديمه برنامجه الإذاعي: “تُفضل إدارة الأهلي عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة نظرًا لضيق الوقت، على الرغم من مطالبات بعض الأعضاء داخل النادي بالمشاركة لإتاحة الفرصة للاعبين البدلاء والشباب. لكن الإدارة قررت أن تأخذ وقتها قبل اتخاذ قرار رسمي”.

وأضاف الليثي: “تم الاتفاق بين إدارة الأهلي وكولر على التأني في النقاش حول هذا الموضوع بالنظر إلى التزامات الفريق القادمة، خصوصًا وأن الأهلي سيشارك الصيف المقبل في بطولة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة التي ستبدأ في 15 يونيو 2025، بينما تنطلق بطولة كأس الرابطة يوم 10 يونيو”.

قال الليثي: «سيعقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، اجتماعًا خاصًا مع كولر بعد بطولة السوبر المصري لتحديد موقف الأهلي النهائي بشأن المشاركة في كأس رابطة الأندية. ومع ذلك، تشير المعلومات من داخل القلعة الحمراء إلى أن النادي سيعتذر على الأرجح عن المشاركة في النسخة الجديدة».

وأكمل: “وكان الأهلي قد اعتذر عن الدخول في النسختين السابقتين من كأس الرابطة، وإذا قرر عدم المشاركة هذه المرة سيكون هذا هو الاعتذار الثالث له، وتشير اللائحة الجديدة لرابطة الأندية إلى أنه إذا اعتذر أي فريق عن الاشتراك في كأس الرابطة قبل انطلاق البطولة، فإنه سيُفرض عليه غرامة قدرها 5 ملايين جنيه بالإضافة إلى خسائر الإيرادات الناتجة عن العقود التجارية وعقود البث وكل التكاليف الأخرى المرتبطة بالمشاركة قبل الانسحاب استنادًا لمطالب أصحاب الحقوق”.

إقرأ أيضاً.. مصطفى شوبير يُبهر مشجعاً صغيراً من الأهلي بهدية مميزة.. فيديو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق