مجلس الوزراء يحسم الجدل ويوضح حقيقة حذف 5 سلع من مقررات التموين

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مجلس الوزراء يحسم الجدل ويوضح حقيقة حذف 5 سلع من مقررات التموين | صوت المسيحي الحر

مجلس الوزراء يحسم الجدل ويوضح حقيقة حذف 5 سلع من مقررات التموين.. نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي ، من أنباء تُفيد باتخاذ قرار ، بحذف خمسة أصناف من قائمة السلع التموينية.

بيان مجلس الوزراء

بيان- مجلس- الوزراء

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ينفى حذف سلع من التموين

وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، بالتواصل ، مع وزارة التموين و التجارة الداخلية، و التي نفت تلك الأنباء، وأكدت أنه لا صحة لحذف الأصناف الخمسة من قائمة السلع التموينية، و أنه لا يوجد أي، تغيير في قائمة السلع الحالية وأنه لن يتم حذف الأصناف المقابلة للقيمة المخصصة ، من المنحة وأن السلع التموينية المستحقة وأكد أن السلع التموينية يتم صرفها بانتظام لجميع حاملي ، البطاقات التموينية ، بشكل منتظم وبطريقة عادية ويتم توفيرها بوفرة في جميع المنافذ التموينية ، و فروع المجمعات الاستهلاكية ، و محلات البقالة التموينية وفروع مشروعات جمعيتي في جميع أنحاء البلاد، و دعا الجمهور إلى عدم الوقوع فريسة ، لمثل هذه الشائعات.

بيان مجلس الوزراء

بيان- مجلس- الوزراء

مجلس الوزراء يحذر من الشائعات والمعلومات المغلوطة

و عن ، طريق إرسال أرقام الواتساب للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء الإبلاغ عن الشائعات والمعلومات الكاذبة عن (01155508688 – 01155508851). اتصل على 01155508851) أو أرسل ، بريدًا إلكترونيًا إلى Rurums@idsc. شبكة. على سبيل المثال 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

بيان مجلس الوزراء

بيان -مجلس- الوزراء

بيان وزارة التموين والتجارة بشان نظام الممارسة الكهربائية

هذا وقد انتهت وزارة التموين والتجارة بالتعاون مع ، وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة من عملية إعادة تفعيل البطاقات التموينية المتوقفة للمواطنين المسجلين ، على نظام الممارسة الكهربائية، و ذلك لإعادة تفعيلها اعتبارًا من 1 نوفمبر 2024 ، بعد أن تم إيقافها خلال شهر أكتوبر الماضي.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق