البيضاء تجمع نجوم الغناء والكوميديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: و.م.ع
هسبريس - منال لطفيالأربعاء 18 شتنبر 2024 - 08:21

تستعد مدينة الدار البيضاء لاستقبال حدث فني فريد من نوعه خلال شهر أكتوبر القادم، عبارة عن سهرات فنية ستجمع لأول مرة نجوم الغناء العربي ونجوم الكوميديا المغربية تحت شعار “موسيقى، ضحك وترفيه”.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن هذا الحدث الفني سيتوزع على ثلاث ليال، وستشهد حديقة “الفيلردروم” كل ليلة حفلة فنية مميزة ستكرم الفن والكوميديا، سيفتتحها نجم الراي الجزائري الشاب خالد والمجموعة الغنائية المغربية الشهيرة “ناس الغيوان”.

وسيكون للجمهور موعد أيضا مع عروض فكاهية من تقديم كل من الكوميدي المغربي يسار، والكوميدي المغربي الفرنسي بودير، إضافة إلى يونس بارديو، ودجاميل لاشلاغ، ونونورس.

وأبرز المصدر ذاته أن السهرة الختامية ستعرف تكريما للأغنية المشرقية التي تحقق نجاحا كبيرا في المغرب، وسيحييها كل من الفنان اللبناني جوزيف عطية والمطرب الاستعراضي المصري أحمد سعد الذي سيعود إلى المغرب بعد أولى حفلاته الناجحة خلال مهرجان “موازين”.

وأكد مصدر هسبريس أن القائمين على تنظيم هذه التظاهرة الجديدة قرروا في مبادرة إنسانية خيرية تخصيص جزء من ريعها لفائدة قرية الأطفال المتخلى عنهم بالدار البيضاء، مضيفا أنه من المرتقب تنظيم تظاهرات أخرى من هذا النوع بمجموعة من المدن المغربية بحضور ثلة من المشاهير العرب والمغاربة.

الدار البيضاء السهرات الفنية

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق