ناصر منسي الحكم ظلمنا ومنح بيراميدز ضربة جزاء غير صحيحة

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب ناصر منسي مهاجم الزمالك عن سعادته بالفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي والتأهل للنهائي.

ناصر منسي يبدي استياءه الشديد من حكم المباراة

وتابع اللاعب “الحمد لله على الفوز وهذا الأهم. الحكم آذانا باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة لنادي بيراميدز، ونجحنا في تحقيق الفوز بعد التعادل والفوز. “في ركلات الترجيح أشكر جماهير الزمالك التي دعمتنا في كل الأوقات”.

وأضاف منسي “نسعى لإسعاد الجماهير بالفوز بالمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة. سنغلق أرشيف مباراة بيراميدز ونبدأ التركيز على المباراة النهائية للفوز بالبطولة الثانية على التوالي”.

حقق الفارس الأبيض فوزا صعبا على نظيره بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل نهيان التابع لنادي الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي بعد انتهاء اللقاء. نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا المقامة حالياً، حيث يتقدم الأهلي بهدف نظيف من طاهر. محمد طاهر.

القيمة التجارية لنادي الزمالك وبيراميدز

وبحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في تسويق قيم اللاعبين والأندية، فإن القيمة التسويقية الإجمالية لنادي بيراميدز تبلغ 21.93 مليون يورو، متجاوزا الزمالك الذي تصل قيمته إلى 17.10 مليون يورو.

يعد نجم الزمالك أحمد سيد زيزو، أغلى لاعب في فريقه، حيث تقدر قيمته التجارية بـ 4 ملايين يورو. ويعتبر زيزو ​​القوة الهجومية للزمالك وأحد أبرز نجوم الدوري المصري.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق