فيديو | مدرب سيراميكا كليوباترا: ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى أحمد مصطفى بيبو المدرب العام لنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن نتيجة اللقاء غير مرضية.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في مباراة دور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، اليوم الأحد.

وقال مصطفى بيبو خلال تصريحات عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": "واجهنا فريقًا كبيرًا وبطل إفريقيا، هو الأجهز، نحن أول مباراة لنا في الموسم، هذا سبب جعل أيمن الرمادي يشكر اللاعبين ويحفزهم، نحتاج أن نعوض أمام بيراميدز والحصول على المركز الثالث".

وأضاف: "نتيجة غير مرضية، لكن الأداء الجميع شاهده، نحن من الفرق القليلة التي قدمت أداء واستحواذًا أمام الأهلي، وصلنا للمرمى وأهدرنا فرصًا والأهلي لم يكن لديه فرص تذكر في المباراة".

طالع | شوكة في ظهر وسام أبو علي.. عماد متعب يوجه نصيحة لـ الأهلي قبل كأس الإنتركونتنينتال

وواصل: "تلقي هدف أول في الدقيقة الأولى من المباراة بخطأ مثل ذلك، يهز أي فريق، نحن توترنا لمدة 10 دقائق، ثم استطعنا العودة بعد ذلك وامتلكنا الكرة حتى أحرزنا هدف التعادل، وكانت هناك فرصة لمحمود زلاكة إذا سجلت كانت ستغير مجرى المباراة".

وأكمل: "عن تشكيل الأهلي، نعرف أن الفريق الأحمر لديه ارتباطات كثيرة منها مباراة العين الإماراتي ونهائي السوبر، من المؤكد سيكون لديه حسابات، ولكن أيمن الرمادي اعتمد على فريقه فقط، ولم ينظر على تشكيل الأهلي، وقدمنا مباراة جيدة".

وأتم: "تحدثنا مع اللاعيبن عن المواجهة القادمة أمام بيراميدز، لتحديد المركز الثالث والرابع، وهي نفس المباراة في العام الماضي وخسرنا، لكن هذه المرة نلعب على حصد المركز الثالث في السوبر المصري.

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع بيراميدز، يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري.

تصريحات أحمد مصطفى بيبو مدرب سيراميكا كليوباترا بعد الخسارة أمام الأهلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق