مصر تستضيف التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن اتحاد شمال أفريقيا، إقامة مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب تحت 20 عاما، فى الفترة من 12 حتى 27 نوفمبر المقبل فى القاهرة، ويشارك منتخب مصر للشباب،  بقيادة وائل رياض،  التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 20 عاما، ومن المقرر أن يعقد وائل رياض اجتماعا مع مجلس ادارة اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل حسم برنامج الإعداد للتصفيات.

 

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة وائل رياض ، علي حضور مباراة الأهلي وانبي التي أقيمت الأمس الأربعاء على ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2005 .

 

وتواجد في المباراة كل من وائل رياض، وعلاء عبده المدرب العام وأحمد رؤوف مدرب المنتخب ، وأيمن طاهر مدرب الحراس ود. قاسم قدري مخطط الأحمال وعادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب، يأتي ذلك في إطار خطة الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب، لمتابعة جميع اللاعبين استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب والتي تقام أوائل نوفمبر المقبل.

مصر للكبار تتقدم 5 مراكز فى التصنيف الشهرى

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، التصنيف العالمي للمنتخبات عن شهر سبتمبر الجاري، والذي شهد تقدم منتخب مصر 5 مراكز.

حيث تواجد منتخب مصر في المركز الـ 31 عالميًا بعد ما كان يحتل المرتبة 36 الشهر الماضي فى تصنيف فيفا، وتواجد منتخب مصر فى المركز الثالث إفريقيًا.

 

ويذكر أن منتخب مصر حقق الفوز الشهر الحالي على كل من كاب فيردي وبوتسوانا ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تحديد يوم 11 أكتوبر المقبل موعدًا لمواجهة منتخب موريتانيا في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب.

 

المباراة ستكون حاسمة في مشوار المنتخب المصري نحو التأهل للبطولة القارية التي تعد واحدة من أهم الأحداث الرياضية في القارة الأفريقية.

استعدادات منتخب مصر لمواجهة موريتانيا
 

يستعد منتخب مصر لخوض هذه المواجهة المرتقبة بتفاؤل كبير، بعدما حقق نتائج إيجابية في الجولات السابقة من التصفيات.

 

وقد أبدى حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، ارتياحه من الأداء الدفاعي والهجومي للفريق، خصوصًا بعد الانتصارات الأخيرة على كل من كاب فيردي وبوتسوانا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق