أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بتصريحاته عن والده.. ماذا قال؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
9

شهدت الساحة الفنية خلال الأيام القليلة الماضية حالة من الضجة والترقب بعد تصريحات الفنان المصري أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل حول النصائح التي قدمها له والده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي، وجاءت هذه التصريحات خلال لقاء تلفزيوني ولقت باهتمام كبير من الجمهور ومتابعي الفن.

كشف الفيشاوي خلال لقائه أمس الأربعاء 18 سبتمبر 2024، عن نصائح قيمة قدمها له والده، والتي ركزت على أهمية العناية بالصحة والحفاظ على اللياقة البدنية. فقد نصحه فاروق الفيشاوي بالعناية بأسنانه وتجنب المشاكل الصحية التي قد يعاني منها في المستقبل، كما شدد على ضرورة الحفاظ على رشاقة جسده، مؤكدًا أن الفنان يجب أن يكون في أفضل حالاته البدنية لتقديم أفضل أداء فني.

الفنان أحمد الفيشاوي

أكد الفيشاوي أن هذه النصائح تركت أثرًا بالغًا في حياته، حيث دفعته إلى تغيير نمط حياته بشكل جذري. فبعد أن كان يعاني من الإهمال والكسل، أصبح أكثر اهتمامًا بصحته وحياته اليومية. ونتيجة لذلك، شعر بتحسن كبير في صحته ونشاطه، وأصبح أكثر إنتاجية وإنجازًا، وقال: “بقيت باكل أحسن وأنام أحسن وأتمرن وأبقى منجز، كنت مهمل وبضيع وقتي مكنتش بقوم من على الكنبة كل حاجة بتجيلي وأنا قاعد”.

اقرأ أيضا

ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي عرض أحدث أفلامه الذي يحمل اسم «ورد ريحان»، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

فيلم ورد وريحان، ينتمي إلى نوعية الأفلام السيكودراما، وتدور أحداثه بشكل أساسي حول شخص يمتلك محل ورد ولكته يعاني في الأساس من مرض نفسي، وسط أحداث مشوقة، تجمع الأبطال، ويضم في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، أسما سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصه نورا محمد ومحمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف ومن إخراج محمد نبيل.

ومؤخرا عرض لـ الفنان أحمد الفيشاوي، فيلم «بنقدر ظروفك، الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات كبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق