دياموند أبو عبود بعد تكريمها بمهرجان الغردقة: بحب أجسد القضايا الإنسانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبرت الفنانة دياموند أبو عبود، عن سعادتها لتكريمها في مهرجان الغردقة لسينما الشباب، بعد تألقها في فيلم «القضية 23».

أضافت دياموند أبو عبود، خلال ندوتها المقامة حاليا في الغردقة، التي يدير الندوة المخرج أمير رمسيس، أنها تحب أن تقدم القضايا الإنسانية، في الأعمال التي تقدمها.

تابعت: «أن لديها تحمس كبير لتجسيد كل شخصيات من خلال التمثيل، ووأن يكون الدور مؤثرة بشكل إيجابي، ومن شروط قبل السيناريو أن يكون مؤثر جدا وإنساني.

وتابعت أنها بدأت المسرح خلال فترة الجامعة، مشيرة إلى أن الممثل يجب أن يخوض تجربة المسرح في البداية ليكون متمكنا من أدواته.

تطرقت دياموند أبو عبود، خلال الندوة عن الأحداث التي يعيشها الشعب اللبناني، مضيفة أنها تتمنى أن تقدم عمل فني يناقش نضال الشعب اللبناني.

وحضر الندوة كل من السيناريست محمد الباسوسى رئيس المهرجان، والمخرج هانى لاشين، والمخرج عمر عبد العزيز والمنتج محمد العدل.

20240920122009209_4770_125806.jpg

 

تكريم دياموند أبو عبود

وحرص مهرجان الغردقة لسينما الشباب، على تكريم الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، أمس الخميس، فى حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان  وسلمها رئيس المهرجان محمد الباسوسي.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تُقام الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، في الفترة بين 19 إلى 24 سبتمبر الجاري، على المسرح المخصص في مارينا يخوت صن رايز جاردن بيتش وسط البحر، تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر.

وحضر الحفل اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، والكاتب الصحفي قدري الحجار، مدير المهرجان، والدكتور خالد مسعود، نائب وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم السينما وصناعها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق