بين أسدي قصر النيل.. المتحدة للرياضة تكشف عن شكل درع الدورى الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت الشركة المتحدة للرياضة عن صورة لدرع الدورى الجديد بين أسدى كوبري قصر النيل، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

 

وقالت المتحدة الرياضية: "درع دوري نايل يلمع بتصميمه الجديد فى سماء القاهرة".

تسليم درع الدوري 

وفي الوقت ذاته؛ تقوم رابطة الأندية المحترفة بتسليم درع دوري للموسم الماضي للنادي الأهلي مساء الغد السبت، وذلك بعد مواجهة جور ماهيا الكينى في دوري أبطال أفريقيا.

 رابطة الأندية

من جهتها؛ قالت رابطة الأندية إن الأهلي سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد الذي صمم في إنجلترا عقب المباراة فى احتفالية مع الجماهير ستشهد حفلا غنائيا كبيرا وألعابا نارية.

 

وكان الأهلي قد أعلن حصوله على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تسلم الدرع عقب مباراة جور ماهيا.

 الشركة المتحدة للرياضة

ومن جانبها أعلنت الشركة المتحدة للرياضة تنظيم احتفالية لتسليم درع بطولة الدوري المصري للنادي الأهلي.

 

تنظم الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفى و سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة إحتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي يوم السبت المقبل عقب مباراة جورماهيا الكيني.

موعد تسليم الأهلي درع الدوري 

وتنقل قناة أون تايم سبورت مبارة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقي، ثم يعقبها حفل تسليم درع النادي الأهلي.


وعلقت الصفحة الرسمية للمتحدة للرياضة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي": "بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا، حان الوقت للاحتفال احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر في ستاد القاهرة الدولي.

 

وفي وقت سابق، يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الخميس في مقر النادي بالجزيرة لتوقيع اتفاقية تعاون بين الأهلي ومنظمة اليونسيف.


وكان النادي الأهلي قد تلقى خطابًا من الاتحاد الأفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

 

جاءت موافقة "كاف" بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري؛ رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق