نبيل الحلفاوي ينتقد كولر بعد فوز الأهلي على سيراميكا

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على فوز النادي الأهلي على نادي سيراميكا كليوباترا، في كأس السوبر المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع التبادل التدوين القصير “X”.

وغرد نبيل الحلفاوي قائلا “مبروك النجاح الاستثنائي للطاهر، ورجولية ربيعة ومرونة شوبير، للفوز على سيراميكا وكوهلر”.

تهانينا. نجاح استثنائي لرجولية ربيعة ومرونة شوبرت. لقد تغلبوا على سيراميكا وكوهلر.

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) 20 أكتوبر 2024

أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وسجل طاهر الهدف الأول للأهلي في مرمى كليوباترا سيراميكا، بعد 11 ثانية فقط، مسجلا رقما قياسيا للأهلي في تاريخ بطولة السوبر المصري، ويعتبر أسرع هدف في تاريخ البطولة المحلية.

وفي الدقيقة 45+4 سجل فخري لاكاي هدف التعادل لسيراميكا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

ثم عاد طاهر محمد واستعاد الصدارة للأهلي، بعدما سجل الهدف الثاني أمام سيراميكا في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذها يحيى عطية الله عرضية داخل المنطقة، استقبلها طاهر محمد طاهر. تسديدة قوية ذهبت إلى الشباك من الخلف.

وسبق أن علق نبيل الحلفاوي على مباراة الزمالك وبيراميدز قائلا “ركلة الجزاء التي ارتطمت بالقائم ثم ركبة عوض ثم خارج المرمى، الهدف الذي لم يحتسب تسللا بالسنتيمترات، والتوقف الوحيد في المرمى”. إطلاق النار على عوض أعلن الطريق للأهلي”.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق