نيابة برج العرب تطلب تحريات غرق 4 عمال ببئر صرف صحي في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عصام عامر
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 9:06 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 9:06 م

طلبت نيابة برج العرب في الإسكندرية، اليوم الجمعة، تحريات المباحث الجنائية، حول حادث غرق 4 أشخاص، عمال يومية، تابعين لمقاول متعاقد مع شركة الصرف الصحي، مختنقين داخل بئر عمقه 9 أمتار، وذلك أثناء ممارسة عملهم بتنظيفه من الرواسب.

كما طلبت النيابة تقرير الطب الشرعي حول مناظرة جثامين الضحايا، وسماع شهود العيان، والتصريح بدفنهم، وندب فريق فني لمعاينة موقع الحادث، وفحص مدى توافر الاشتراطات الصحية وقواعد الأمان لممارسة عملهم.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، حول إشارة من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمصرع 4 عمال غرقا داخل بئر، وتم استخراج جثامينهم.

وبانتقال الشرطة، والحماية المدنية، رفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ تبين أن الضحايا هم: "ع.ع"، 32 عامًا، و"م.ع"، و"ج.س"، 41 عامًا، و"ع.ق"، 30 عامًا، ماتوا مختنقين داخل بئر كائن في الحي الخامس، منطقة برج العرب، حيث سقط أحدهم إثر اختلال توازنه، فحاول الباقين إنقاذه فلحقوا به.

تم استخراج جثامين الضحايا بواسطة فريق من المتخصصين، ونقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباسر التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق