حيلة ولا أبسط .. إليك طرق خارقة لإطالة عمر iPhone 16

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع كل إصدار جديد لجهاز iPhone وتحديث نظام التشغيل، غالبًا ما تظهر شكاوى حول عمر البطارية. وعلى الرغم من جهود شركة آبل لتحسين أداء البطارية في جميع الإصدارات، إلا أن بعض المستخدمين ما زالوا يواجهون العديد من المشكلات، كما هو موضح أدناه، وفقًا لموقع gizchina. العديد من النصائح المفيدة لمساعدتك على إطالة عمر بطارية جهاز iPhone الخاص بك.

1. تعطيل انعكاس الشاشة.

يتيح لك iPhone Mirroring التحكم في جهاز iPhone الخاص بك من جهاز Mac الخاص بك وتلقي إشعارات iPhone على شاشة جهاز Mac الخاص بك، على الرغم من أنه قد يبدو أن هذا لن يؤثر على بطارية جهاز iPhone الخاص بك، إلا أن الاتصال المستمر يمكن أن يستنزف الطاقة. إذا كنت لا تستخدم هذه الميزة كثيرًا، فقد يكون إيقاف تشغيلها مفيدًا. انتقل إلى “الإعدادات” > “عام” > “AirPlay & Continuity” واضغط على “تحرير”، ثم قم بإزالة أجهزة Mac التي يتصل بها iPhone الخاص بك ويمكنك أيضًا التمرير لإزالة جهاز Mac من القائمة.

2. قم بإزالة الأدوات من شاشتك الرئيسية وشاشة القفل

على الرغم من أن الأجهزة مفيدة، إلا أنها تستهلك المزيد من البطارية. إذا كنت لا تستخدم بعض الأدوات بشكل متكرر، فمن الأفضل التخلص منها. بالنسبة لأدوات الشاشة الرئيسية، اضغط لفترة طويلة على الأداة واضغط على الزر “-” لحذفها. على شاشة القفل، يمكنك إنشاء خيار بدونها. الأدوات التي يمكنك استخدامها عندما تحتاج إلى توفير طاقة البطارية، وما إلى ذلك. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على شاشة القفل، واختيار “تخصيص” أو الزر “+” لإعداد شاشات متعددة، إحداها لا تحتوي على عناصر واجهة مستخدم.

آيفون

3. استخدم أيقونات الوضع المظلم والوضع المظلم

يمكن أن يؤدي استخدام الوضع المظلم على أجهزة iPhone المزودة بشاشات OLED إلى توفير طاقة البطارية، خاصة في الهواء الطلق. وجدت دراسة أجرتها جامعة بوردو أن الوضع المظلم يمكن أن يوفر ما يصل إلى 47% من طاقة البطارية. يمكنك ضبط الوضع المظلم لكل من أيقونات الشاشة والتطبيقات في الإعدادات > العرض والسطوع.

4. تحسين إعدادات مركز التحكم

مركز التحكم في iOS 18 قابل للتخصيص وقد تؤثر بعض عناصر التحكم، مثل مركز التحكم بالموسيقى المتحرك، على عمر البطارية. يمكنك تقليل الرسوم المتحركة عن طريق إزالة عناصر التحكم غير المستخدمة. اضغط لفترة طويلة على “مركز التحكم” وانقر فوق الزر “-” لحذفها.

5. قم بإزالة أزرار الكاميرا والمصباح اليدوي من شاشة القفل.

قد يؤدي تنشيط الكاميرا أو المصباح عن طريق الخطأ من شاشة القفل إلى استنزاف البطارية. لإزالة هذه الأزرار، يمكنك الضغط مع الاستمرار على شاشة القفل، ثم النقر فوق تخصيص، ثم النقر فوق الزر “-” بجوار الرموز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق