أول تعليق من أسرة نبيلة عوض فتاة التجمع عقب حكم المحكمة النهائي على سائق أوبر

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نبيلة عوض فتاة التجمع أسدلت محكمة جنايات مستأنف مدينة نصر الستار على قضية “فتاة التجمع” نبيلة عوض، التي أثارت اهتمامًا واسعًا في وسائل الإعلام والرأي العام جاء ذلك بعد أن رفضت المحكمة الاستئناف المقدم من سائق أوبر المتهم في القضية، وأيدت حكم حبسه لمدة 15 عامًا بتهمة هتك العرض والخطف بالإكراه، في قرار يعكس ثقة المجتمع في نزاهة القضاء المصري.

نبيلة عوض فتاة التجمع

نبيلة عوض فتاة التجمع

 نبيلة عوض فتاة التجمع

تعود القضية إلى حادثة وقعت عندما تعرضت نبيلة عوض، المعروفة إعلاميًا بـ “فتاة التجمع”، لاعتداء من سائق أوبر الذي استغل سلطته كمقدم خدمة وارتكب جريمة خطف بالإكراه وهتك عرض الضحية على إثر ذلك تم القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة أمام محكمة جنايات مدينة نصر التي أصدرت حكمها الأول بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا.

تأييد الحكم

بعد صدور الحكم الأول تقدم المتهم باستئناف على الحكم أمام محكمة مستأنف مدينة نصر، آملًا في تخفيف العقوبة. إلا أن المحكمة، برئاسة المستشار محمد أحمد عطية أصدرت حكمها النهائي بتأييد العقوبة مؤيدة بذلك قرار المحكمة الابتدائية بمعاقبة السائق بالسجن لمدة 15 عامًا.

نبيلة عوض فتاة التجمع

نبيلة عوض فتاة التجمع

تصريحات شقيقة المجني عليها

بعد صدور الحكم النهائي تحدثت سالي عوض، شقيقة المجني عليها نبيلة عن شعورها بالارتياح تجاه قرار المحكمة وقالت إنها كانت واثقة من عدالة القضاء المصري وأنه سيحقق الإنصاف لأسرتها وأكدت أنها لم تنم طوال الليل في انتظار الحكم، مشيرة إلى أنها كانت تتابع مع المحامي كل لحظة للاطمئنان على سير القضية والنتيجة النهائية.

تغيب أسرة المجني عليها

وعن سبب تغيب شقيقتها وأسرتها عن حضور جلسة الاستئناف أوضحت سالي أن بعض الأمور الطارئة حالت دون حضورهم ولكنهم كانوا على اتصال دائم بالمحامي لمتابعة ما يجري في المحكمة كما أعربت عن سعادتها بالحكم، مؤكدة على ثقتها الدائمة في القضاء المصري وأن العدالة لا تضيع أبدًا طالما هناك من يطالب بالحق.

تطورات جديدة في قضية فتاة أوبر

تطورات جديدة في قضية فتاة أوبر

حكم محكمة الجنايات

كانت محكمة جنايات أول درجة، المنعقدة في التجمع الخامس قد أصدرت حكمها بالسجن المشدد 15 عامًا على السائق المتهم بعد ثبوت ارتكابه لجريمة هتك العرض والخطف بالإكراه وقد أثار هذا الحكم ارتياح كبير لدى الرأي العام، خاصة مع تسليط وسائل الإعلام الضوء على القضية منذ بدايتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق