الآن مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي (0-0) اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي (0-0) اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025 اليوم.. يبحث عدد كبير من عشاق فريق بيراميدز في مصر والوطن العربي عن مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، بث مباشر مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، ملخص مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، أهداف مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، تتصدر تلك الجملة مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز خلال السطور التالية تغطية حية ومباشرة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

بيراميدز والجيش الرواندي 

198dc1fc67.jpg

واستطاع فريق بيراميدز من تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب وهي التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويسعى فريق بيراميدز من أجل الفوز وحسم بطاقة الصعود لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بالفوز في مباراة اليوم أمام الجيش الرواندي.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق بيراميدز بيتكفويتش على عدد كبير من اللاعبين البارزين من أجل حسم الفوز في مباراة اليوم أمام الجيش الرواندي وعلى رأسهم اللاعب رمضان صبحي، وفخري لاكاي، وهداف الفريق فيستون ماييلي.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الجيش الرواندي إلى مباغته فريق بيراميدز وتحقيق مفاجأة كبرى بالفوز على الفريق المصري وإقتناص بطاقة الصعود إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد (0-0) اليوم في دوري روشن السعودي

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الجيش الرواندي

45f7781cc7.jpg

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد حمدي، محمود مرعي، أحمد سامي، محمد الشيبي.

في خط الوسط: رمضان صبحي، مهند لاشين، بلاتي توريه، مصطفى فتحي.

في خط الهجوم: فخري لاكاي، فيستون ماييلي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي 

eed5ab2006.jpg

أعلنت شبكة قنوات أون سبورت عن نقل مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر شاشة قناة أون سبورتس 2 إتش دي.

اقرأ المزيد 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق