ماذا قال كولر عن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 أبدي السويسري مارسيل كولر  المدير الفني للنادي الاهلي المصري سعادته بالاحتفال بلقب بطولة الدوري المصري مؤكدًا أن الفريق أظهر شخصية رائعة على مدار الموسم.

وتسلم الأهلي درع الدوري المصري عقب الفوز على جورماهيا الكيني 3 /صفر مساء السبت والتأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

مدرب الأهلي المصري: هدفنا الفوز بلقب السوبر الأفريقي
 

وقال مارسيل كولر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه مساء السبت "الفريق ظهر بمستوى رائع، وأظهر شخصيته الحقيقية على مدار الموسم، أنا فخور للغاية بهؤلاء اللاعبين، وسعيد بالطبع بلقب الدوري".

وأضاف أن اسم النادي الاهلي يجعله دائمًا منافسًا على كل البطولات، مؤكدًا أن اللاعبين استمعوا لتعليماته بشكل جيد وقاموا بتطبيقها وهو ما أسهم في النهاية في التتويج بلقب الدوري.

edfd7f64af.jpg
كولر مدرب الاهلي

وأوضح أن فوز الفريق بلقب الدوري المصري رد على كل المشككين في وجود أزمات مع اللاعبين، مؤكدًا أن العلاقة يسودها الاحترام المتبادل ببن الطرفين.

واختتم كولر حديثه بأن الفريق سيبذل قصارى جهده للفوز بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل في الرياض.

 

موعد مباراة السوبر الأفريقي

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاهلي والزمالك في 27 سبتمبر الجاري، التي تجمع الاهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك بصفته بطل كأس الكونفدرالية الافريقية.

وتنطلق مباراة كأس السوبر الأفريقي، في يوم الجمعة 27 من شهر سبتمبر المقبل على ملعب المملكة آرينا في السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان قد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رسمياً إقامة مباراة السوبر الأفريقي المنتظرة بين الغريمين التقليديين، الاهلي والزمالك، على ملعب "المملكة آرينا" في العاصمة الرياض، ضمن بطولة كأس السوبر الافريقي. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

وسوف تذاع مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي عبر شبكة قنوات bein Sport عبر القناة المفتوحة.

وتعبر هذه المباراة إعادة تجدد الصراع التاريخي بين الاهلي والزمالك في البطولات الإفريقية.

874131e62e.jpg
الاهلي

حيث يدخل الاهلي المباراة بصفته البطل المتوج لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن قدم أداءً مميزًا في البطولة القارية، في المقابل، الزمالك يأتي للمباراة بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، في سعي لتحقيق انتصار يعزز سجله القاري.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق