كان مالي ومال التريند.. عريس كفر الدوار: مكنتش أعرف يعني إيه تريند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف عريس كفر الدوار في البحيرة صاحب التريند الذي أثار الجدل الأيام الماضية تحت اسم العروسة المغصوبة، بسبب ظهور العروسة وهي غاضبة للغاضية، كواليس وتفاصيل جديدة.

عريس كفر الدوار: لم أطلب من الكوافير نشر شيء على مواقع التواصل

وقال عريس كفر الدوار، لموقع تحيا مصر، أنه لم يطلب من صاحب الكوافير الذي كانوا فيه والذي ظهرت في العروس وهي غاضبة، أن ينشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مستدركا أنا ما ظهر في كاميرات المراقبة والصوت الذي يقول فيه “صور ياعم صبري”، كان يقصد به التصوير على هاتفهم الخاصة مثل أي عروس، لكنه لم يطلب نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

عريس كفر الدوار: مكنتش أعرف يعني إيه تريند

وأضاف عريس كفر الدوار، أنه لم يكن يعلم ما معنى “التريند” ولم يكن يسعى إليه، وأنه هو من اتصل به وأخبره أن أصبح “تريند” وعندها سأله ما معنى الترين لأنه لم يكن يسعى إلى ذلك، وفي يوم انتشار الصور كان مع أحد أصحابه وأخبره أنه أصبح تريند، وعندما سأله قال له أنه سيخبره فيما بعد، وكل من يقابله بعدها يهنأه بأنه أصبح تريند وهو ما لم يكن يسعى إليه أو يعرفه من الأساس.

" src="">

عريس كفر الدوار: كنت عايش في راحة بال

وتابع عريس كفر الدوار، أنه كان يعيش في راحة بال هو وأسرته ويعود من عمله في بيع الجوافة، ويجلس ليحتسي الشاي مع جده ثم ينام في راحة بال، كما أنه يحب خطيبته ويعتبر أهلها أهله ولا يوجد خلافات بينهم، لافتا إلى أنه في اليوم التالي عندما ذهب من أجل إعادة الفستان والإكسسوارات التي كانت مع العروس لم يكن سوى الحاج صبري في المحل واتصل بزوجته يسألها عن البطاق ولم يتحدث أي منهما في شيء ولم يخبره أنه أصبح تريند، أو أنه سينشر شيء على مواقع التواصل، وأن ادعاء أن العروس كانت غاضبة بسبب أنه لم يحضر لها بوكيه ورد ولم يرتدي بدلة هم من قاموا بنشره دون استئذان.

وشدد عريس كفر الدوار، أنه لن يترك حقه وسوف يأخذ حقه بالقانون بسبب سمعته التي ضاعت، وانتقادات الناس له، مؤكدا على أنه لن يترك مهنته في بيع الجوافة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق