موعد مباراة الأهلي المصري ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال والقنوات الناقلة لها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يبدو أن عشاق الكرة العربية، سيكون لهم موعدًا مثيرًا لمتابعة مواجهة الأهلي المصري ضد العين الإماراتي في الدور الثاني من بطولة كأسالإنتركونتيننتال 2024.

واكتسح فريق العين الإماراتي ضيفه أوكلاند سيتي في مواجهتهما الأولى بكأس الإنتركونتيننتال بسداسية مقابل هدفين. في المباراة التيأقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد معقل فريق العين، في الدور الأول من بطولة الإنتركونتيننتال.

وقدم فريق العين الإماراتي ملحمة كبيرة ونجح في تسجيل 6 أهداف رائعة، ليصعد لمواجهة الأهلي المصري.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في الإنتركونتيننتال

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في الدور الثاني من كأس الانتركونتيننتال، يوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل،على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر، أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية قد أعلنت رسميًا عن إذاعة مباراة الأهلي والعين عبر قناتها المفتوحة.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام بتقسيم بطولة كأس الإنتركونتيننتال إلى مراحل، وكانت المرحلة الأولى بين العينالاماراتي بطل دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، لتحديد فريق متأهل، وذلك على ملعب بطل آسيا.

على أن يواجه الفائز من اللقاء الأول فريق النادي الأهلي (بطل إفريقيا)، على ملعب استاد القاهرة الدولي، لتحديد المتأهل إلى المرحلةالفاصلة.

وتستكمل البطولة بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع باتشوكا بطل أمريكا الشمالية في مباراة واحدة وسيتم تحديد الملعب بالقرعة لتحديدالمتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

ثم تقام مباراة الفريقين المتأهلين إلى المرحلة الفاصلة في ملعب محايد يوم 14 ديسمبر 2024، على أن يواجه المنتصر فريق ريال مدريدالفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في نفس الملعب المحايد يوم 18 ديسمبر 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق