شبانة: الأهلي الأقرب للفوز على العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي الأقرب للفوز على العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر القادم في كأس الانتركونتيننتال بنسبة تتخطى الـ70%، مشيرًا إلى أن نجوم الفريق قادرين على تحقيق نتيجة جيدة في وسط جماهيرهم.

وقال شبانة عبر برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر فضائية «etc»: «الأهلي قادر على الوصول إلى نهائي البطولة ومقابلة ريال مدريد في المواجهة الختامية التي تقام في الدوحة، وسيكون هناك دعم جماهيري كبير للأهلي في تلك المباراة».

وأضاف: «نجوم الأهلي قادرين على تحقيق نتائج جيدة في الانتركونتيننتال، وهناك لاعبين جيدين في الفريق الأحمر على رأسهم يحيى عطية الله وإمام عاشور وأشرف داري ووسام أبو علي وغيرهم».

شبانة: من الممكن قيد علي معلول من أجل الاستعانة به في الانتركونتيننتال

وواصل: «الأهلي ينوي قيد علي معلول في شهر يناير، وكل اللاعبين الأجانب سيتم الحكم عليهم بشكل كامل قبل الميركاتو الشتوي، وهناك أحاديث بدأت تتردد حول إمكانية قيده الآن خصوصا مع إمكانية عودته في شهر نوفمبر للملاعب، والاستعانة به في الانتركونتيننتال».

وأكمل: «البعض بدأ يتحدث عن حزن علي معلول، وغيابه عن احتفالات بطولة الدوري المصري، والقرار في النهاية سيكون في يد مارسيل كولر، مع قرب عودته من الإصابة، وطالما سيتم قيده في يناير، فما المانع من قيده قبل غلق باب القيد في 25 أكتوبر».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق