ليلة ساحر للمطرب رابح صقر في العيد الوطني السعودي 94

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يواصل الموسيقار هاني فرحات تحقيق النجاح وإظهار إبداعه في أهم الحفلات الفنية، حيث حقق حفله اليوم مع النجم الخليجي رابح صقر نجاحًا كبيرًا في الرياض بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

رابح صقر يتألق في حفل غنائي بالرياض

وأبدع رابح في الحفل بأغنياته الناجحة التي يعشقها الجمهور الخليجي، حيث استمر الجمهور في ترديدها معه طوال الفعالية.

سلطت موسيقى هاني فرحات الضوء على إبداع رابح صقر، حيث أبدع فرحات في قيادة الأوركسترا الضخمة لتقديم ألحان رابح المهمة والمميزة.

غنى رابح لمدة تقارب الساعتين، حيث كان التفاعل مدهشًا من بداية الحفل حتى نهايته، وتمكن من سحر الجمهور بإبداعه وأدائه الاستثنائي، بالإضافة إلى اختياره للأغاني التي تأسر قلوب محبيه.

أعرب الموسيقار هاني فرحات عن استمتاعه بالحفل على المستوى الشخصي، مشيرًا إلى أنه من عشاق رابح صقر، وأكد أن جمهور رابح يتمتع بذوق رفيع في الفن الأصيل ويعشق أغانيه.

الجدير بالذكر أن الموسيقار هاني فرحات قدم عددًا كبيرًا من الحفلات الجماهيرية التي حققت نجاحًا واسعًا في جميع أنحاء الخليج العربي، ويواصل جولته الناجحة بحفل جديد مع أنغام يوم 26 من الشهر الجاري في الكويت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق