"توقيف عقود" يثير غضب ممرضين

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صور: هسبريس
حميد رزقيالإثنين 21 أكتوبر 2024 - 08:48

أعلنت تنسيقية الممرضين والممرضات المتعاقدين مع جمعية أحمد الحنصالي للتنمية بجهة بني ملال خنيفرة عن تنظيم اعتصام مفتوح أمام مقر ولاية الجهة، احتجاجا على تدهور أوضاعهم الاجتماعية بعد توقف عقود عملهم مع الجمعية.

وأفادت التنسيقية سالفة الذكر، في بيان صادر عنها، بأن هذا الاعتصام يأتي نتيجة “التجاهل المستمر لوضعيتنا المزرية وغياب أي إجراءات جادة منصفة، رغم المراسلات المتكررة لكافة الجهات المعنية، وآخرها كانت ملتمسا موجها إلى كل من والي الجهة ورئيس جهة بني ملال خنيفرة، بهدف إيجاد حل للمعاناة الاجتماعية والأسرية”.

وتابعت التنسيقية ذاتها، في البيان الذي توصلت به هسبريس، موضحة أنه بعد وقف عقود التشغيل، في نهاية مارس الماضي، وجد الممرضون والممرضات المتعاقدون أنفسهم في وضعية بطالة قسرية؛ وهو ما أدى إلى تدهور أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية، ووصولهم إلى حالة من “التشرد والضياع”.

وأكدت التنسيقية أنها ستبدأ في تنظيم اعتصام وإضراب مفتوح ابتداء، من اليوم الاثنين، أمام مقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة، وأن الممرضين والممرضات المتعاقدين مع جمعية أحمد الحنصالي للتنمية سيستمرون في هذا الاعتصام حتى تحقيق “المطالب العادلة والمشروعة”، بتعبير الغاضبين.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق