الرجل الثالث في حزب الله.. إسرائيل تستهدف "علي كركي" في بيروت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية نقلًا عن مسؤول في جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن علي كركي قائد الجبهة الجنوبية في حزب الله استهدف بغارة إسرائيلية محددة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

فيما نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني، قوله إن "دف غارة بيروت هو علي كركي الرجل الثالث بحزب الله ورتبته تعادل شكر وعقيل".

وذكر مصدر أمني لرويترز، أن مصير "كركي" غير معروف.

فيما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، إنه نفذ ضربة محددة الأهداف في بيروت، لكنه لم يتطرق إلى تفاصيل عن تلك الأهداف.

وأكد جيش الاحتلال، في بيان، أنه استهدف قيادات بحزب الله في الضاحية الجنوبية من العاصمة بيروت.

ومن جهتها، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم، استشهاد أكثر من 274 مواطنًا وإصابة أكثر من 1024 آخرين، إثر الغارات المكثفة التي يشنّها جيش الاحتلال الإسرائيلي على مناطق لبنانية واسعة.

وأشارت الصحة اللبنانية، في بيان، إلى أنه من بين الشهداء والجرحى أطفال ونساء ومسعفون، كما أدى قصف الاحتلال إلى تدمير عدد من المنازل والمنشآت، واحتراق عدد من المركبات.

وشنّ طيران الاحتلال غارات استهدفت بلدات الخرايب، والصرفند، ودير كيفا، وبريقع، والقصيبة، والسكسكية، ورومين، وبنت جبيل، وعربصاليم، وتبنين، وطير دبا، وتول، والخيام، وميفدون، والمعشوق، ودير سريان، وصريفا، ومليتا، ومعروب، وعين بعال، وأرزون، وبلدات الكوثرية، الشرقية، الدوير، زفتا، النميرية، خاروف جنوب لبنان وسحمر وعين التينة في البقاع الغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق