حريق يلتهم لوكيشن تصوير مسلسلات رمضان 2025 بمدينة الإنتاج الإعلامي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 08:40 مساءً

مدينة الإنتاج الإعلامي

كتب : محمود الطحاوي

كشفت المعاينة الأولية للأجهزة المعنية بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل الحريق الذي نشب داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث أوضحت أن الحريق اندلع في لوكيشن تصوير خاص بمسلسلات رمضان 2025، مما أسفر عن تدمير ديكورات مسلسلين وفيلم بالحارة الشعبية، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأكد مصدر أمني مسؤول لـ"بلدنا اليوم" أن رجال الحماية المدنية واجهوا لحظات عصيبة خلال محاولتهم السيطرة على النيران، وسط تصاعد ألسنة اللهب التي امتدت لتلتهم الديكورات وتغطي الأدخنة سماء المدينة. وأشار إلى أن عاملين أصيبا بحالات اختناق نتيجة استنشاق الدخان الكثيف.

وأوضح المصدر أن الحريق شب في الحي الشعبي الذي يتألف من مبنى خشبي مكون من طابقين، وسرعان ما امتدت النيران إلى المناطق المجاورة، مما زاد من صعوبة السيطرة على الحريق، ورغم ذلك تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق بعد تعزيزات إضافية من سيارات الإطفاء.

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق وتصاعد دخان كثيف داخل مدينة الإنتاج الإعلامي. 

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم فرض كردون أمني حول منطقة الحريق لمنع امتداده إلى المباني المجاورة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق