سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهد سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، ارتفاعًا بمستهل التعاملات الصباحية بحوالي 10 جنيهات، بالتزامن مع حدوث ارتفاع عالمي للذهب، وتحرك الدولار في السوق المصري.

6d473100f5.jpg

سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

يستمر سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، في تحقيق ارتفاعات لليوم الثالث على التوالي بجانب رحلة صعوده عالميا.

سعر الذهب عيار 24

سعر شراء جرام الذهب عيار 24 نحو 4073 جنيها والبيع حوالي 4060 جنيها.

سعر الذهب عيار 22

سعر شراء جرام الذهب عيار 22 يسجل 3734 جنيها.

سعر الذهب عيار 21

سعر شراء جرام الذهب عيار 21 نحو 3565 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

سعر شراء جرام الذهب عيار 18 يسجل 3057 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

شهد سعر الجنيه الذهب بالسوق المصري خلال مستهل تعاملات اليوم ارتفاع بحوالي 80 جنيها مسجلاً 28520 جنيها، ويزن الجنيه الذهب في مصر 8 جرامات من عيار 21 في سوق الذهب بمصر.

ويعتبر الجنيه الذهب أحد أهم أدوات الاستثمار في المعادن الثمينة في مصر، كما أنه أحد أكثر العملات الذهب طلبا للشراء، وذلك لإقبال الطبقات المتوسطة على شراء الجنيه الذهب لحفظ قيمة العملة.

يُظهر السوق المصري استمرارًا في ارتفاع أسعار الذهب لليوم الثالث على التوالي، مدعومًا بالزيادة العالمية في الأسعار. 

ويعد عيار 21 هو الأكثر شعبية بين المصريين، نظرًا لجودته العالية واستخدامه الواسع في صناعة المجوهرات.

تتأثر أسعار الذهب بعدة عوامل، أبرزها التغيرات في سعر الدولار مقابل الجنيه، بالإضافة إلى الطلب العالمي المتزايد على الذهب. 

يُعتبر الجنيه الذهب، الذي يزن 8 جرامات من عيار 21، واحدًا من أهم وسائل الاستثمار في المعدن النفيس، حيث يفضله الكثيرون كوسيلة لحفظ القيمة.

تُعتبر هذه الزيادة في الأسعار انعكاسًا للتحديات الاقتصادية العالمية والمحلية، مما يجعل متابعة الأسعار أمرًا ضروريًا للمستثمرين والمستهلكين على حد سواء.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق