محمد سراج الدين أول مخرج عربي في لجنة تحكيم مهرجان سينمائي دولي

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المخرج والكاتب المصري محمد سراج الدين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم اختياره عضوا في لجنة تحكيم المهرجان السينمائي الدولي “Webseries” ومهرجان الأفلام الذي يقام في مدينة ليما بالبيرو. في أمريكا الجنوبية.

ويعد هذا المهرجان أحد أهم الفعاليات السينمائية المرموقة في المنطقة، ويشارك في دورته الحالية أكثر من 3000 فيلم من 100 دولة حول العالم.

وما يميز هذا الإنجاز أنه المرة الثانية التي يتم فيها اختيار محمد سراج الدين عضوا في لجنة تحكيم المهرجان، مما يعكس التقدير الكبير لموهبته وعمله في مجال الإخراج والكتابة السينمائية.

المخرج العربي الوحيد من الشرق الأوسط الحاضر في المهرجان

بالإضافة إلى ذلك، فهو المخرج العربي الوحيد من الشرق الأوسط الذي يتم اختياره من بين لجنة تحكيم تضم مخرجين من أكثر من 23 دولة مختلفة، مما يسلط الضوء على التميز والتأثير الذي حققه محمد سراج الدين على المستوى العالمي.

ويعتبر “مهرجان الويب والمسلسلات السينمائية” الأول من نوعه في البيرو، ويستمر منذ 7 سنوات في تكريم وتسليط الضوء على أعمال آلاف المحترفين في مجال الإنتاج السمعي البصري من البيرو ومختلف أنحاء العالم.

ويعود المهرجان هذا العام بهوية جديدة تماماً، حيث يحتفل بأفضل الأعمال في مجالات المسلسلات والرسوم المتحركة والأفلام القصيرة والبودكاست من مختلف البلدان حول العالم.

ويؤكد اختيار محمد سراج الدين للمشاركة في لجنة التحكيم المكانة العالية التي يتمتع بها بين كبار المخرجين العالميين، ويعكس تطور وتأثير صناعة السينما في الشرق الأوسط على الساحة الدولية.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق