ميدو عن أزمة كهربا وعقوبة ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن الأحداث الأخيرة أثبتت صحة توقعاته السابقة بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وسلوكه، وأن تصرفات اللاعب الأخيرة تؤكد عدم جدوى محاولات إصلاحه.

وكتب ميدو عبر حسابه على منصة "إكس": "زعل مني بعض من الأهلاوية لما قلت إن صفقة كهربا مالهاش أي لازمة وإن مهما عملتوا معاه مش هيتعدل أبدًا، والأيام بتثبت إن الكلام إللي قلته ماكانش الغرض منه الهجوم على إدارة الأهلي، ولكن كان تحليل للموقف بناء على خبرات كونتها من خلال التعامل مع اللاعب نفسه".

وشهدت الساعات الماضية تطورات دراماتيكية في الأهلي، حيث أعلن النادي عن اتخاذ إجراءات تأديبية صارمة بحق لاعبه كهربا، وذلك على خلفية الأحداث التي تلت مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

فقد تم إيقاف كهربا وإعادته إلى القاهرة، بالإضافة إلى خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقاته المالية، وذلك بعد تصرفات اللاعب غير المنضبطة والتي أثارت غضب الجهاز الفني والإداري للنادي.

طالع أيضًا | خاص.. الأهلي يدرس قرارًا جديدًا ضد كهربا بعد واقعة الإمارات

وروى مصدر داخل الأهلي لـ "بطولات" تفاصيل الأزمة، حيث أوضح أنه عقب انتهاء المباراة، وداخل غرفة خلع الملابس، كهربا اعترض على مدربه مارسيل كولر بصوت عالي، كما أنه رفض مصافحته بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا، والاعتماد على طاهر محمد طاهر رغم غياب وسام أبو علي عن التشكيل الأساسي.

وأشار إلى أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، تدخل وقتها للحديث مع اللاعب رافضا تصرفاته وقام بعض اللاعبين بتهدئة كهربا.

ومن جانبه، رفض كهربا حضور محاضرة كولر بعد المباراة وخرج من غرفة الملابس وتوجه للحافلة في انتظار الفريق.

على الرغم من هذه الأحداث الجانبية، فإن الأنظار تتجه الآن نحو المباراة النهائية لكأس السوبر المصري والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام يوم الخميس المُقبل الموافق 24 من أكتوبر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق