للمتابعة اضغط هنا

أهلي جدة يواصل التألق في دوري أبطال آسيا للنخبة ويفوز على الوصل الإماراتي 2-0

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الوصل الإماراتي أمام أهلي جدة السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهب بفوز أهلي جدة بهدفين نظيفين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أهلي جدة يدخل المباراة بقوة

بدأ لاعبو أهلي جدة المباراة، بضغط قوي من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل من حدة اللقاء، وهو ما تحقق بعد أن تمكن النجم الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، بتصوية قوية على يمين حارس الوصل.

الصورة

ضغط من الوصل من أجل التعادل

ضغط لاعبو الوصل بقوة بعد صدم الهدف الأول، من أجل تسجيل هدف التعادل سريعا، وسط تراجع دفاعي من جانب أهلي جدة للحفاظ على التقدم أكثر وقت ممكن والاعتماد على الهجمات المرتدة، أملا في خطف هدف ثاني لقتل المباراة.

أهلي جدة يعزز تقدم على عكس سير المباراة

وتحصل أهلي جدة على ركلة ركنية، بعد هجمة مرتدة سريعة، لينفذها المتألق رياض محرز، وتصل الكرة على رأس المدافع إيبانيز، الذي يضعها قوية في شباك الوصل/  مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 39 من زمن المباراة، وينتهي الشوط الأول بتقدم اهلي جدة بهدفين نظيفين.

الصورة
احتفال إيبانيز بالهدف الثاني

دفاع أهلي جدة يحبط محاولات الوصل في الشوط الثاني

استمرت سيطرة وضغط لاعبي الوصل طوال أحدث الشوط الثاني منذ بدايته، من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق في المقام الأول، ومن ثم البحث عن تعديل النتيجة ثم الفوز، إلا أن دفاعات أهلي جدة كانت بالمرصاد، وكذلك تألق الحارس السنغال إيدوارد ميندي، لينتهي اللقاء بفوز ثاني لصالح أهلي جدة، ويحافظ على الصدارة برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الريان القطري أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الريان القطري أمام النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، من دوري أبطال آسيا للنخبة، اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد الأول بارك.

القناة الناقلة لمباراة الريان القطري أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

وسوف يبث لقاء الريان القطري أمام النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، من دوري أبطال آسيا للنخبة، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي.

إخترنا لك

0 تعليق