للمتابعة اضغط هنا

بث مباشر مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يلا شوت بث مباشر تنقل مباراة برشلونة الإسباني ويونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا 2024، يبحث عشاق كرة القدم العالمية في مصر والوطن العربي عن مشاهدة مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى النادي الكتالوني للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى من أجل استعاد جماهير، وتعويض سجله السلبي في البطولة الأوروبية الذي استمر لفترات طويلة.

بث مباشر مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024

وتنطلق مباراة برشلونة ويونج بويز في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة .

ويدخل فريق برشلونة، المباراة من أجل تحقيق أول انتصار له في النسخة الجديدة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد خسارته أولى جولات البطولات أمام موناكو الفرنسي.

dc97c5d85f.jpg

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا

شاهد مباراة برشلونة ويونج بويز ، أكد هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه قام بدراسة وتحليل فريق يونج بويز السويسري بشكل جيد قبل المباراة المرتقبة اليوم في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال فليك: “قمنا بتحليل خصمنا كما نريد، يونج بويز كان فريقًا شجاعًا ورائعًا في مواجهة أستون فيلا، لذلك يجب أن نكون حذرين. نرغب في أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا، لكن يجب أن نتحلى بالعقلية المناسبة”.

415822ce8a.jpg

تشكيل برشلونة أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

تشكيل برشلونة أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا يضم كلا من:

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: كوندي - كوبارسي - إينيجو مارتينيز - بالدي.

خط الوسط: بيدري - فورت  -باو فيكتور .

خط الهجوم: لامين يامال - ليفاندوفسكي - رافينها.

f6070ddc6e.jpg

كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا

بإمكان جماهير الكرة متابعة المباراة عبر مجموعة من القنوات الرياضية التي تمتلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا 2024.

وستقوم قناة beIN Sports القطرية بنقل المباراة، إلى جانب توفير العديد من التطبيقات والبث المباشر عبر الإنترنت، مثل تطبيق TOD وشاهد، ما يتيح للجماهير متابعة اللقاء بجودة عالية.

073d411a61.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق