للمتابعة اضغط هنا

حسام حسن يفجر مفاجآت في قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قائمة منتخب مصر

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 12:39 صباحاً

كتب : محمد سعيد

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام حسن، قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتيّ موريتانيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر لهما أن يُقاما يوميّ 11 و15 أكتوبر الجاري، حيث يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في المباراتين لتعزيز فرصه في التأهل للبطولة الأفريقية.

قائمة اللاعبين المختارين

تضمنت القائمة مزيجًا من اللاعبين المحترفين والمحليين، حيث يسعى حسام حسن إلى تحقيق التوازن بين الخبرة والشباب في التشكيلة، ومن بين أبرز اللاعبين المحترفين، تم استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، كما ضمت القائمة اللاعبين المحليين البارزين مثل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ونبيل عماد (دونجا) لاعب الزمالك، بينما تم استبعاد إمام عاشور، لاعب الأهلي، وفيما يلي القائمة كاملة.

حراسة المرمى:- محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع:- رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الوسط:- حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل.

خط الهجوم:- مصطفى محمد، أسامة فيصل.

أهمية المباراتين

تعد المباراتان ضد موريتانيا جزءًا مهمًا من مشوار التصفيات، حيث يمتلك منتخب مصر فرصة كبيرة للتأهل في حال تحقيق الانتصار في المباراتين، ويأمل الجهاز الفني أن يقدم المنتخب أداءً قويًا يعزز من ثقة الجماهير واللاعبين في المرحلة المقبلة، ويأتي المنتخب المصري في صدارة المجموعة حاليًا بـ 6 نقاط من مباراتين، ما يجعله مرشحًا قويًا للتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق