للمتابعة اضغط هنا

شوبير: انقسام في نادي الإسماعيلي بسبب شوقي غريب.. وجلسة لاتخاذ القرار النهائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ما يدور داخل النادي الإسماعيلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن النادي تعيين الكابتن شوقي غريب مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للراحل الكابتن إيهاب جلال. 

شوبير يعلن انقسام داخل النادي الإسماعيلي بسبب شوقي غريب 

وكتب أحمد شوبير على حسابه الرسمي على فيس بوك: «حاجة غريبة جدا تحدث في النادي الإسماعيلي الان شوقي غريب وصل لتوقيع العقود وتولي التدريب لم يجد احد في انتظاره سوى ك محمود جابر». 

وأضاف أحمد شوبير: «هناك خلاف حاد داخل المجلس بعد الانقسام الشديد داخله ورفض اللجنة الاولمبية اعتماد جلسة تعيين شوقى مدرب للفريق، جماهير الإسماعيلي غاضبة جدا، والمجلس قد يعقد جلسة اليوم لاتخاذ القرار النهائي». 

احمد شوبير 

تصريحات المعتصم سالم بعد تولي شوقي غريب مهمة تدريب الإسماعيلي 

كشف المعتصم سالم رئيس قطاع الناشئين بنادى بيراميدز أن إختيار شوقى غريب لتولى القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي قرار موفق للغاية بسبب خبراته الكبيرة التى يتمتع بيها فى بناء جيل جديد من اللاعبين ومنح الفريق الإستقرار والمساهمة فى البقاء بالدورى الممتاز .

وأوضح المعتصم سالم خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " إختلافات أعضاء مجلس إدارة نادي الاسماعيلي سبب عدم انضمامي للنادي الأهلي موسم 2010 رغم الإتفاق على كافة الأمور المادية وكان يتبقى فقط الحصول على الإستغناء الخاص بى ولكن على صعيد الزمالك لم يتحدث معى سوى التوأم حسام وابراهيم حسن الذى كانوا يتولوا القيادة الفنية للقلعة البيضاء فى ذلك التوقيت ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق