للمتابعة اضغط هنا

الأهلي يشارك في اجتماع فيفا التنسيقي لمباراة العين في بطولة إنتركونتيننتال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شارك ظهر، اليوم الخميس، طاقم إداري من النادي الأهلي ترأسه خاد مرتجي أمين الصندوق، وبحضور، سعد شلبي المدير التفيذي، فى اجتماع تنسيقي مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك من أجل مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمواجهات الفريق الاول لكرة القدم امام نظيره العين الإماراتي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال.

تحيا مصر، خلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة العين، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة، والزي الخاص بكل فريق، والأماكن ‏المخصصة لوفد “فيفا”، وكذلك لمسئولي الفريقين داخل الإستاد والحضور الجماهيري والحقوق التجارية الخاصة ‏بالمباراة.‏

وأكد المهندس خالد مرتجي على استجابة الأهلي لكافة الطلبات التي قدمها نادي ‏العين الشقيق، في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط المارد الأحمر بأشقائه الأندية الإماراتية، فضلًا عن أواصر الأخوة ‏التي تجمع الشعبين المصري والإماراتي.‏

وشدد مرتجي على تسخير كافة إمكانات الأهلي لخروج المباراة ‏ بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، ويرسخ الثقة الكبيرة من ‏مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم للأهلي في تنظيم كافة الفعاليات على ‏المستويات الدولية.

يذكر أن الحضور من النادي الأهلي، ريم الدسوقي، مدير العلاقات العامة، حنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص، اللواء علاء صلاح، مدير أمن النادي، هاني حسام، المدير‏ التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، العميد محمد مسعد، نائب مدير أمن النادي، نيرة علي، مديرة تسويق شركة الأهلي لكرة القدم، و أحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة.

موعد مباراة الأهلي والعين  فى بطولة الانتر كونتيننتال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويشارك الأهلي، في تلك البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق