للمتابعة اضغط هنا

كلية إعلام جامعة عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي ٢٠٢٤-٢٠٢٥

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أخبار جامعة عين شمس.. في إطار تعزيز التواصل والتفاعل مع طلابها، نظمت كلية الإعلام يومًا تعريفيًا للطلاب الجدد للعام الدراسي 2024/2025، برعاية أ.د. محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس حيث افتتح الحفل أ.د. هبة شاهين عميدة الكلية وأ.د. سلوى سليمان وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب.

كلية الإعلام جامعة عين شمس

أعربت أ.د. هبة شاهين عن ترحيبها بالطلاب، مستعرضة تاريخ كلية الإعلام جامعة عين شمس الممتد من قسم علوم الاتصال، ومؤكدة على تميز أعضاء هيئة التدريس. وأكدت أن الجامعة تسعى لتوفير مستقبل أفضل للطلاب، مشيدة بالدعم المستمر من إدارة  جامعة عين شمس لتحقيق أعلى مستويات الجودة.

أشارت إلى أهمية بناء شخصية الطلاب وتزويدهم بالخبرات اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل. وأكدت على سعي كلية الإعلام جامعة عين شمس لتخريج جيل من الإعلاميين القادرين على تقديم محتوى هادف ومسؤول.

من جانبها، أعربت أ.د. سلوى سليمان عن سعادتها ببدء العام الدراسي، مشددة على أهمية توفير بيئة تعليمية متكاملة تتيح للطلاب الفرص اللازمة للتعلم. وأكدت على تطوير المناهج الدراسية لتلبية متطلبات السوق مع تعزيز المهارات الأكاديمية والعملية.

تضمنت فعاليات الاستقبال تعريف الطلاب بالأقسام والبرامج الدراسية واللوائح، إضافة إلى أنشطة متنوعة مثل الشعر والعروض الطلابية. 

 

واختتم الحفل بتكريم أعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية الإعلام جامعة عين شمس المشاركين تقديرًا لجهودهم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق