للمتابعة اضغط هنا

لو مش عارف تعمل إيه في الويك إند، «الجمهور» يرشح لك فيلم «السرب» للمشاهدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بالتزامن مع ذكرى 6 أكتوبر المجيدة، يُرشح موقع “الجمهور” الإخباري لمتابعيه فيلم السهر اليوم، وهو فيلم “السرب” فهو فيلم حربي من بطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم: أحمد السقا، شريف منير وغيرهم.

فيلم “السرب” قصة ترصد بطولات الجهات الأمنية المصرية

حيث تدور أحداث فيلم “السرب” حول الجهات التي تم بذلها من جانب الجهات المصرية وهو عن أحداث حقيقية، ويسلط الضوء على كل ما تفعله منظمات الإرهاب، ومنها واقعة ليبيا التي أودت بحياة مصريين، وكيف تصدى الجيش لتلك الجماعات.

 

 

أبطال فيلم “السرب”

وفيلم “السرب” يجمع بين العديد من نجوم الفن منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، دياب، محمد ممدوح، أحمد حاتم، عمرو عبدالجليل، كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد فهمي، محمد فراج، محمود عبد المغني، صبا مبارك، نيللي كريم، أحمد صلاح حسنين، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد فيلم “السرب” من خلال العديد من المواقع

ويمكنك مشاهدي فيلم “السرب” من خلال العديد من المنصات الإلكترونية منهم : منصة “watch it” التي حقق عليها الفيلم أعلى نسبة مشاهدة، وغيرها من المنصات التي يتم خلال الفترة الحالية عرض عليها العمل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق