للمتابعة اضغط هنا

بإطلالة تبرز رشاقتها.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شاركت النجمة ياسمين صبري متابعيها، مقطع فيديو من أحدث جلسة تصوير لها، بفستان احمر يظهر رشاقتها وأنوثتها.

 

وعلقت ياسمين على الفيديو عبر صفحتها الرسمية “إنستجرام” قائلة “ بداية”.

0222d28d84.jpg
a96641f4a1.jpg
208b7747e2.jpg

 

 مسلسل "الأميرة - ضل الحيطة"

جدير بالذكر أن توقف القائمون على مسلسل "الأميرة - ضل الحيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، عن تصوير أحداث العمل الذي تتنافس به ياسمين صبري في موسم دراما رمضان القادم 2025، وذلك بعد الانتهاء من 3 أيام، حيث قرر صناع العمل العودة لاستكمال التصوير بعد الانتهاء من التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة وكذلك كتابة أكبر عدد من الحلقات.

 

 

يعتبر مسلسل “الاميره-ضل الحيطه” مأخوذ من قصه واقعيه، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن رحلة صعود مليئة بالتحديات الكبيرة، حيث تدخل فى قصة حب كبيرة ولكن حبيبها يغدر بها ويتسبب في إيذائها، وأيضا تتعرض للغدر من صديقتها المقربة.

 

وتعاقدت الشركة المنتجة مع معظم الفنانين الذين يقومون بالأدوار الرئيسيه في العمل وجاء في البدايه أدوار عائلة بطلة العمل ياسمين صبري، تعاقدت الشركة مع الفنان أحمد فؤاد سليم ليقوم بدور الأب، والفنانة سلوى عثمان دور الأم، والفنان خالد عناني دور الأخ، والفنانه غفران محمد دور الأخت، ولم يتم التعاقد حتى الآن على دور البطل الرئيسي الذي سيكون أمام ياسمين صبري.

 مسلسل رحيل

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل رحيل المكون من 15 حلقة والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024 بعد غيابها 3 سنوات.

 

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

وكان العمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "أبو نسب" كان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري السينمائية، ويشاركها في بطولته، كلا من: الفنان محمد إمام، الفنان القدير ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، محمد رضوان، أحمد فهيم، حاتم صلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق