للمتابعة اضغط هنا

عاجل.. برنامج سعودى يثير الجدل بعد خناقة بين ممثلة شهيرة ومساعدتها على فلوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر اسم البرنامج السعودى شكرا مليون ، السوشيال ميديا ، بعد واقعة الفنانة هالة صدقى ومساعدتها.

 

وكشفت حسناء مساعدة هالة صدقي، عن تعرضها لمضايقات هي وأسرتها بعد ظهورها رفقة الفنانة هالة صدقي ببرنامج شكرا مليون، والإعلان عن فوزها بمبلغ 150 ألف ريال.

 

وقالت حسناء، إنها تعمل مع الفنانة هالة صدقي، وتعود تفاصيل البرنامج لتلقيها اتصالا هاتفيا من الفنانة وأخبرتها بأنها تريدها أن تجهز الغرفة الخاصة بها داخل المزرعة.

 

ولفتت إلى أنها بعد ذلك وجدت سيارات أتت إلى المزرعة وتحمل آلات تصوير فاعتقدت أن الفنانة ستصور عمل فني.

 

وأضافت: المخرج قالي عايزك تنزلي الأرض نزرع البصل وهنصورك، وبدأت التصوير مع الفنانة هالة صدقي وقالتلي إنتي جايلك خير كتير ومبلغ مالي قدره 150 ألف ريال سعودي، وهتقدري تسددي القرض اللي عليكي، بس هطلعي مبلغ صغير منه إعانة لأي شخص آخر، ولكن بعد الانتهاء من التصوير قالولي الفلوس دي مش حقيقية وادوني 50 ألف جنيه فقط، وبعدها كلمت الفنانة هالة صدقي قالتلي محدش بعت فلوس، ودلوقتي علاقتي معاها انقطعت تمامًا، وأن باقي المبلغ سيذهب لمستشفى أسوان للقلب.

 

وقالت: الناس بتحسدني وأنا مخدتش الـ 150 ألف ريال وكل اللي أخدته 50 ألف جنيه.

2b22a6981d.jpg

ومن جانبها كشفت الشركة المنتجة لبرنامج شكرًا مليون، عن تفاصيل الحلقة الرابعة التي كانت بطلتها الفنانة هالة صدقي والمساعدة الخاصة بها، حقيقة تحويل 150 ألف ريال سعودي لـ هالة صدقي، وذلك بعد ظهور مساعدتها وتأكيدها أنها لم تحصل إلا على 50 ألف جنيه فقط.

 

وقالت أن فكرة برنامج شكرًا مليون، تعتمد على استضافة مجموعة من أشهر الفنانين في الوطن العربي، وبعدها يتم اختيار شخص كان له بصمة واضحة في حياة الفنان، لكي يقول له شكرًا، وهذا ما فعلته هالة صدقي واختارت المساعدة الخاصة بها التي كانت تعمل معها منذ 16 عامًا.

 

وأوضحت الشركة: بالفعل تم تصوير الحلقة بطريقة طبيعية، وبعد الانتهاء من الحلقة تم تحويل 150 ألف ريال سعودي لـ هالة صدقي، خاصًة وأن المساعدة الخاصة بها لا تمتلك حسابا بنكيا.

2fc5cf4813.jpg


رد هالة صدقى..


ومن جانبها قالت الفنانة هالة صدقى ردا على هذا الموضوع ، أن حسناء كانت مساعدتها السابقة، وانقطعت علاقة العمل معها حاليا، وأنها تريد الشوشرة بتصريحاتها لا أكثر، مضيفة أنها تفاجأت بأن البرنامج يستخدم ريالات راكور من أجل التصوير، ثم يتم صرف المبلغ المتفق عليه بعد فترة.


وتابعت، " حسناء أخدت 100 ألف جنيه مصري وليس 50 ألفا كما ادعت، وباقي المبلغ من المفترض أن يذهب لأحد المستشفيات".


وبرنامج شكراً مليون يعتمد على مجموعة من نجوم العالم العربي يتسابقون لعمل الخير؛ ففي كل حلقة يقوم نجم بشكر شخص أثر في حياته مع إعطائه جائزة مالية بشرط أن يعطي بدوره “نصف الجائزة“ إلى شخص آخر؛ لتستمر سلسلة العطاء ويعرض على قناة السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق