للمتابعة اضغط هنا

بعد عرضه على الزمالك.. تقارير: سيرجيو راموس قد ينضم إلى الدورى الإيطالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن النجم الدولي الإسباني السابق سيرجيو راموس سيواصل مسيرته الاحترافية باللعب في الدوري الإيطالي.

منذ 30 يونيو الماضي، يبحث سيرجيو راموس عن فريق جديد بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق إشبيلية الإسباني، حيث لم يجد نجم “لاروخا” السابق المشروع الذي يحفزه على مواصلة مسيرته، لكن هذا قد يتغير قريبًا.

وحسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالي، فإن يوفنتوس يفكر في التعاقد مع قلب الدفاع الإسباني ليحل محل المصاب جليسون بريمير، مشيرة إلى أن نادي السيدة العجوز لديه المزيد من الخيارات، لكن الخيار المفضل لديهم هو نجم إشبيلية السابق.

وتعرض جليسون بريمر لكسر في الرباط الصليبي خلال مباراة يوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، حيث من المتوقع أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة سبعة إلى ثمانية أشهر.

وفقًا لصحيفة “توتوسبورت”، فإن سيرجيو راموس هو المرشح الأبرز للانضمام إلى “يوفي”، لكنه ليس الوحيد، حيث تشمل الأسماء الأخرى كلا من جويل ماتيب وسيمون كير وكونستانتينوس مانولاس.

وكان راموس، قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى السعودية والدوري الأمريكي لكرة القدم وحتى الدوري المكسيكي، حيث خاض النجم الإسباني آخر مرة ضد برشلونة في 26 مايو الماضي، أي منذ ما يقرب من خمسة أشهر.

أظهر سيرجيو راموس، البالغ من العمر 38 عامًا، أنه لا يزال لديه القدرة على اللعب وهو يتدرب من أجل ذلك.

اقتران اسم سيرجيو راموس بالانضمام إلى الزمالك

وكان اسم سيرجيو راموس قد اقترن بالانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إذ تم عرضه على إدارة القلعة البيضاء عبر وكلاء لاعبين، ولكن الراتب السنوي الضخم للنجم الإسباني حال دون إتمام الصفقة.

ونجح الزمالك خلال الأيام الأخيرة الماضية في التعاقد مع المدافع "الغيني- البرتغالي" جيفرسون كوستا، لمدة 4 سنوات من إحدى الأكاديميات التابعة لنادي بنفيكا البرتغالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق