للمتابعة اضغط هنا

الأهلى يبدأ الاستعداد لبطولة السوبر المحلى بالقياسات البدنية والوزن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يخضع لاعبو الفريق الأول بنادي الأهلي لبعض القياسات البدنية على هامش مران الفريق، غدا الأحد، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب خسارة السوبر الإفريقي لمدة أسبوع، كما يخضع اللاعبون لقياسات الوزن وتوقيع عقوبات على أي لاعب يزيد وزنه خلال فترة الراحة التي حصلوا عليها بقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

فيما يبدأ محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول بنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي الخلفي على هامش مران الفريق، غدا الأحد، حيث ينتظر اللاعب العودة إلى الملاعب خلال فترة زمنية تصل إلى 3 شهور على أقصى تقدير.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تدريباته، غدا الأحد، على ملعب مختار التتش؛ استعدادا لخوض منافسات كأس السوبر المحلي في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري التي ستبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وتطير بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، ويترأس البعثة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة عقب تكليفه من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري بالإمارات، ويرغب الجهاز الفني في مصالحة جماهيره عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك الغريم التقليدي في اللقاء الذي أقيم بينهما في السعودية.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الماضي، من غريمه التقليدي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق