للمتابعة اضغط هنا

محمد النني يقود الجزيرة للفوز على دبا الحصن بسداسية مقابل هدف في الدوري الإماراتي (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حقق نادي الجزيرة الفوز اليوم بنتيجة كبيرة على مضيفه دبا الحصن، بسداسية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي، في لقاء شهد تسجيل محمد النني الهدف السادس لصالح فريقه الجزيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

الجزيرة يبدأ المباراة بقوة

دخل لاعبو الجزيرة المباراة، برغبة واضح من أجل تحقيق الفوز وحسم اللقاء مبكرا، وهو ما تحقق بعد أن تمكن فينيسيوس ميلون من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، ثم أضاف برونو دي أولفيراالهدف الثاني، في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

احتفال ميلو بالهدف الأول مع النني

ثنائية ميريز تنهي الشوط الأول برباعية للجزيرة

ثلاث دقائق فقط كانت كافية، قبل أن يضيف رامون ميريز الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، وعاد رامون ميريز ميريز من جديد إلى هز شباك دبا الحصن، في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، وسط تراجع واستسلام تام من لاعبي الحصن خلال المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة برباعية نظيفة.

بداية شوط ثاني قوية من الجزيرة

لم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة، عن الأول، بعد أن تمكن برونو دي أوليفيرا من العودة من جديد لزيارة شباك دبا حصنن وتسجيل خامس الأهداف في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

محمد النني يختتم سداسية الجزيرة

وأبى النجم المصري محمد النني، أن يخرج من المباراة دون تسجيل أي هدف ووضع بصمته الخاصةن بعد أن اختتم أهداف الجزيرة، بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 61 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح.

دبا الحصن يسجل هدف حفظ ماء الوجه

استطاع ميدانا كاساما من تسجيل هدف أول لصالح دبا حصن في الدقيقة 67 من زمن المباراة، بعد خطا دفاعي من لاعبي الجزيرة، واستمرت المباراة بتمريرات بين لاعبي الجزيرة، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز الجزيرة بسداسية مقابل هدف وحيد.

ترتيب الفريقين في الدوري الإماراتي

ارتفع رصيد الجزيرة الإماراتي إلى النقطة 9 في المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد دبا الحصن عند صفر من النقاط، في المركز الأخير في جدول الدوري الإماراتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق