للمتابعة اضغط هنا

31 أكتوبر.. موعد عرض فيلم آل شنب ولقطات من البرومو الرسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قاعدة كبيرة من الجمهور تنتظر طرح فيلم آل شنب منذ فترة طويلة وأعلنت المخرجة أيتن أمين موعد طرح فيلم آل شنب في دور العرض السينمائي وتفاصيل الفيلم كما شوقت الجمهور لمشاهدته، ومن المتوقع أن يشهد فيلم آل شنب نجاحات وإيرادات مرتفعة عند طرحه في دور العرض السينمائي المختلفة، ونرصد في هذا المقال موعد عرض فيلم آل شنب وتعليق المخرجة أيتن أمين عليه.

8fa0901cc5.jpg
إعلان فيلم آل شنب 

موعد عرض فيلم آل شنب 

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم آل شنب البرومو التشويقي الخاص به عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي ومنذ طرح البرومو التشويقي لـ فيلم آل شنب وانهالت التعليقات عليه ونال ردود أفعال واسعة من الجمهور، كما شاركته المخرجة أيتن أمين مخرجة العمل وعلقت عليه مشوقة الجمهور لمشاهدته وتفاصيل أحداثه، حيث قالت أيتن أمين في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر: “أخيرا وبعد طول انتظار.. الفيلم اللى عملته خصيصًا لأمي وخالاتي وعائلتى.. من عائلتي لكل العائلات المصرية.. أحبكم جميعًا”، ومن المقرر طرح فيلم آل شنب بوم 31 أكتوبر الجاري ومن المتوقع أن يشهد الفيلم إيرادات ونجاح غير مسبوق.

قبل طرحه في السينمات.. قصة فيلم آل شنب 

فيلم آل شنب كما كشفت المخرجة أيتن أمين عن قصته فهو يدور في إطار عائلي اجتماعي كوميدي، حول ليلى التي تعاني من سيطرة والدتها وبعد وفاة أحد أفراد العائلة تضطر ليلى السفر مع والدتها وتتقابل العائلة بعد فترة طويلة من الغياب وتتوالى الأحداث في هذا الإطار، وتقابلهم العديد من المواقف الكوميدية الطريفة، والممتع في فيلم آل شنب أنه يتناول حياة المنزل المصري والعائلات المصرية بشكل واقعي مما يجعلك تشعر وكأنك تشاهد عائلتك، وجاء برومو فيلم آل شنب طريف ودار حول شجار العائلة على دفع فاتورة المطعم بعد تناولهم الطعام.

e17fd8eabb.jpg
موعد طرح فيلم آل شنب 

أبطال فيلم آل شنب

تضم قائمة أبطال فيلم آل شنب نخبة من نجوم الوسط الفني، وأبرزهم لبلبة، ليلى علوي ،سوسن بدر، أسماء جلال، محمود البزاوي، خالد سرحان وغيرهم عدد من نجوم الفن وضيوف الشرف، وفيلم آل شنب من إخراج أيتن أمين وهي إحدى مخرجات مسلسل سابع جار الذي حقق نجاح مستمر معه حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق