للمتابعة اضغط هنا

تخليدًا لذكرى النصر..علاء مبارك في ضريح والده لإحياء انتصار أكتوبر المجيد (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

في إطار الاحتفالات بذكرى انتصار أكتوبر المجيد، قام علاء مبارك بزيارة ضريح والده الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، حيث استحضر الذكريات والتضحيات التي قدمها في سبيل الوطن، وتاتي هذه الزيارة كجزء من الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تكريم دور مبارك في تحقيق النصر خلال حرب أكتوبر.

 

شهد مدفن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك إقبالًا كبيرًا من المواطنين بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد، حيث توافد العديد من الزوار لتقديم التحية والاحترام، مُعبرين عن تقديرهم للدور الذي لعبه مبارك في تحقيق النصر خلال الحرب.

 

احتفالًا بذكرى انتصار أكتوبر الـ51

 

وفي سياق أخر شهدت محافظة المنوفية اليوم الأحد مسيره شبابيه حاشده يترأسها محافظ المنوفية ومدير الأمن و والمستشار العسكري وعدد من القيادات بالمحافظة احتفالاً بذكري انتصار السادس من أكتوبر ، ردد فيها الشباب عدد من الاغاني الوطنيه ورفعوا الاعلام المصريه . 

احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر

 وشارك في المسيرة عدد كبير من الشباب والطلاب، رافعين الأعلام المصرية مرددين الهتافات الوطنية التي تعبّر عن الفخر والاعتزاز بهذا الانتصار التاريخي.

 

 

انطلقت المسيره من أمام مبني محافظة المنوفية متجهة إلى النصب التذكاري وسط مدينة شبين الكوم بالاشتراك مع الشباب والرياضه والتربية والتعليم والكيانات الشبابية بالمحافظة.

 

3239a1d6b6.jpg
f94e14ab6b.jpg

 

وتقدم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، صباح اليوم، مسيرة شبابية حاملين أعلام جمهورية مصر العربية ومرددين هتافات تحيا مصر، انطلقت من أمام مقر ديوان عام المحافظة لوضع اكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مدينة شبين الكوم احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

رافق المحافظ، كل من: اللواء محمود الكموني مساعد وزير الداخلية - مدير أمن المنوفية، العميد محمد جعفر المستشار العسكري، وبحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور محمد سلامة وكيل الرياضة وحسن بدر وكيل الشباب، لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

 

وقدم محافظ المنوفية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكافة القيادات التنفيذية والأمنية وجموع أهالي وأبناء شعب المنوفية بمناسبة تلك الذكرى العظيمة والتي تؤكد عظمة مصر وقيمتها عبر عصور التاريخ وحتى وقتنا الحاضر لما تشهده الدولة المصرية الحديثة من نهضة تنموية شاملة في شتى القطاعات للارتقاء بحياة المواطن المصري.

 

وخلال الاحتفال بعث محافظ المنوفية رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية لتحيا مصر في عزة وكرامة، مثمنًا الدور البطولي والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في حماية مصر وشعبها، داعيا المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية وتظل قواتنا المسلحة حصناً منيعاً وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والكرامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق