للمتابعة اضغط هنا

نشرت صورته، وزيرة التخطيط: فخورة لكون والدي أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شاركت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، صورة والدها الدكتور عبد المنعم المشاط، أحد أبطال حرب السادس من أكتوبر، في ذكرى انتصارات القوات المسلحة المصرية بالعبور.

وزيرة التخطيط والتعاون: فخورة بكون والدي أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة

واحتفت الدكتورة رانيا المشاط باعتباره أحد أبطال حرب السادس من أكتوبر، على طريقتها الخاصة، في ذكرى العبور العظيم، الذي كسرت فيه القوات المسلحة المصرية، أنف غريمها الإسرائيلي.

وكتبت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، على حسابها على لينكد إن: تمثل عودة أرض الفيروز إلى حضن الوطن ثمرة للعبقرية العسكرية المصرية، وتفاعلها الوطني مع أبناء الوطن، الذين شاركوا بإخلاص وتفانى في حرب ضروس، حققنا فيها انتصارًا تاريخيًا، يفخر به المصريون جيلا بعد جيل.. كل عام ومصر قوية وهامتها مرفوعة.

ونشرت المشاط صورة والدها البطل، وكتبت عليها: الصورة لوالدي الحبيب الدكتور عبد المنعم المشاط الذي شارك في الحرب، بعد أن تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة واستطاع أن ينهي دراساته العلمية في الخارج بعد النصر.

الدكتور عبد المنعم المشاط والد وزيرة التخطيط والتعاون

وواصلت: شارك والدي في الحرب بعد تخرجه من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وتمكن لاحقًا من إكمال دراسته في الخارج بعد النصر.

وأضافت المشاط، أن والدها البطل الدكتور عبد المنعم المشاط، استمر في العطاء، بكتاباته عن الامن القومي، وفيما يطبقه تلاميذه الكثر في كل مؤسسات الدولة.

وأشارت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، إلى أنها نشرت صورة والدها أحد أبطال حرب أكتوبر، بمناسبة أن اليوم هو الذكرى الـ 51 لحرب السادس من أكتوبر، النصر التاريخي الذي يفتخر به كل المصريين. 

وتقدمت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، بتحية كبيرة للجيش المصري، وكل المصريين الذين شاركوا جنبًا إلى جنب، في واحدة من أذكى الحروب وأكثرها تميزًا على الإطلاق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق