للمتابعة اضغط هنا

مسلسل «البحث عن علا 2» يحقق مشاهدة متقدمة في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في مصر، بعد أيام قليلة من طرحه على منصة نتفليكس العالمية.

واحتل الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر، متفوقًا على تسعة مسلسلات أخرى، في حين جاء الموسم الأول من المسلسل في المركز الثاني، مما يعكس استمرارية نجاح العمل وجاذبيته للجمهور.

ويأتي هذا النجاح ليؤكد مكانة المسلسل منذ طرح الجزء الأول منه سنة 2022 في قلوب الجمهور، ويعكس شغف المشاهدين بمحتوى متميز يجمع بين الترفيه والدراما في الجزء الثاني.

8eefb977dd.jpg

 

مسلسل البحث عن علا 2 يتصدر التريند منذ بداية طرحه

تصدر مسلسل "البحث عن علا الجزء الثاني"، محركات بحث جوجل، وذلك بعد عرضه على منصة نتفليكس العالمية.

والمسلسل يتكون من 6 حلقات، وبمجرد الدخول على المنصة يمكن مشاهدتها كلها مجمعة.

 

أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني 

وتدور أحداث المسلسل استكمالًا للجزء الأول، حيث تعود علا عبدالصبور، التي تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، في مغامرة جديدة رفقة عائلتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة في ظل تأرجح عملها الذي يكون على حافة الانهيار.

0111159d9d.jpg

 

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

مسلسل “البحث عن علا الجزء الثاني”، بطولة الفنانة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، طارق الإبياري، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، هناء محمود، سيف عمر، زيزيت سعيد، هشام حمزة، إخراج هادى الباجورى.

 

نابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق