للمتابعة اضغط هنا

«سقط فجأة في الجيم»، سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

رحل منذ قليل، الملحن الشاب محمد عبد المجيد، وذلك بحسب ما أعلن الملحن عمرو الخضري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكشف أحد الأصدقاء المقربين للملحن محمد عبد المجيد، في تصريحات لموقع الجمهور، أن سبب الوفاة هو إصابته بحالة هبوط مفاجئ في الدورة الدموية، وجرى نقله على إثرها إلى المستشفى، ولكن وافته المنية فور وصوله العناية المركزة، وحدث ذلك أثناء تواجده بصالة ألعاب رياضية «الجيم» كعادته اليومية.

defa09d4c4.jpg
2996aa9695.jpg

من جانبه، حرص ابن عم الملحن الراحل على نعيه، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «لا اله الا الله، محمد رسول الله، انتقل إلى رحمة الله تعالي ابن عمي محمد عبد المجيد، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة ويصبر أهله يارب، اللهم اغفر له وارحمه وأبدله داراً خيراً من داره، وارزقه الفردوس الأعلى، اللهم آمين».

أهم أعماله 

لحن الراحل محمد عبد المجيد عددا من الأغاني الشهيرة منها تعرف إحساس للفنانة نداء شرارة والصبر جميل لمهى فتوني، سوء نوايا للفنان محمد السهلي، والعب غيرها للمغنية دومينيك حوراني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق