للمتابعة اضغط هنا

ميسي يعلن عن إطلاق عطر يحمل اسمه (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم، عن إطلاق عطر جديد يحمل اسمه، ليضيف إلى مسيرته الكروية الحافلة نجاحًا جديدًا في عالم الأعمال والتسويق. 

العطر الذي يحمل اسم "ميسي"، يُعد أول منتج عطري يُطلقه اللاعب بشكل رسمي، ويأتي بالتعاون مع إحدى العلامات التجارية العالمية الرائدة في صناعة العطور شركة «Chemist Warehouse».

وأعرب ميسي عن سعادته الكبيرة بخوض هذه التجربة الجديدة، مؤكدًا أن العطر يمثل جزءًا من شخصيته ويعكس أسلوبه الفريد. 

— عمرو (@bt3)

وقال ميسي في تصريحات صحفية : “أردت أن يكون العطر تعبيرًا عن التفاني والشغف، وهي القيم التي أؤمن بها سواء في حياتي المهنية أو الشخصية”.

مميزات العطر الجديد

ويتميز العطر الجديد بتركيبة فريدة من الروائح التي تجمع بين النفحات الخشبية والحمضية، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي ويعكس الأناقة والبساطة، وهي السمات التي يُعرف بها ميسي داخل وخارج الملعب.

يُذكر أن هذا المشروع يأتي في إطار توسع ميسي في عالم ريادة الأعمال، حيث سبق وأطلق العديد من المنتجات التجارية الأخرى التي تحمل اسمه، ليؤكد بذلك مكانته كواحد من أكثر الرياضيين تأثيرًا على مستوى العالم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق