للمتابعة اضغط هنا

مصدر عسكري سوري: مقتل 7 وإصابة 11 في قصف إسرائيلي على دمشق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

صرح مصدر عسكري سوري، بأنه تم مقتل سبعة أشخاص على الأقل وإصابة 11 آخرين في قصف إسرائيلي، طال أحد أحياء العاصمة السورية دمشق، وذلك في مساء اليوم الثلاثاء.

 

العدو الإسرائيلي يشن عدوانا جويا بالصواريخ

 

وقال المصدر في بيان: أنه في "حوالي الساعة 20:15 مساء اليوم /1715 بتوقيت جرينتش) شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا بـ ثلاثة صواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفا أحد الأبنية السكنية والتجارية في حي المزة المكتظ بالسكان في دمشق".

 

شهداء مدنيين بينهم أطفال ونساء 

 

وأضاف المصدر: أن الهجوم  "أدى إلى ارتقاء سبعة شهداء مدنيين بينهم أطفال ونساء وإصابة أحد عشر آخرين بجروح كحصيلة أولية، وإلحاق أضرار مادية كبيرة في الممتلكات الخاصة بالمنطقة المحيطة، وما يزال العمل مستمرا لإنقاذ آخرين من تحت الأنقاض".

 

سكان حي المزة بدمشق

 

كما قال سكان يعيشون في حي المزة بدمشق لوكالة الأنباء الألمانية (د .ب.أ) إن "أعداد القتلى والجرحى يصل لأكثر من 20 شخصا وتم نقل الكثير منهم إلى العيادات الطبية الخاصة والمراكز الطبية نتيجة تناثر شظايا الصواريخ الإسرائيلية على مساحة واسعة في الحي".

 

وتابع السكان قولهم أن "ثلاثة صواريخ استهدفت مبنى في حي الشيخ سعد بنايات الـ14 وأن دماراً كبيرا حصل في المكان في الشقق السكنية والسيارات والمحال التجارية المحيطة بالمكان".

 

وأضافوا أن عددا من السيارات المدنية قامت بنقل المصابين سواء من سكان المبنى أو من أصحاب المحال والمارة في الشارع إلى المستشفى.

 

تصريح مصدر طبي في مشفى المواساة بدمشق

 

ومن جانبه، صرح مصدر طبي في مشفى المواساة بدمشق لـوكالة الأنباء الألمانية : أنه " وصل إلى المشفى أكثر من عشرة أشخاص وتقوم فرق الطوارئ والاسعاف بتقديم العلاجات لهم من بين المصابين ثلاثة في حالة حرجة"، ويشار إلى أن حي “المزة”  تعرض إلى قصف خلال الأيام الأربعة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق