«بعد ما صاحبهم طلع تريند»، مجموعة كلاب يتسلقون الهرم (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما تزال واقعة صعود الكلب بوكا إلى قمة أحد الأهرامات بالجيزة، الأكثر رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث العالمي «جوجل»، لاسيما بعد تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، فيديو جديد يظهر فيه مجموعة من الكلاب، يتسلقون هرمًا من أهرامات الجيزة، على غرار ما فعله الكلب بوكا.

فيديو جديد لكلاب في منطقة الأهرامات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمجموعة كلاب تصعد أعلى قمة أحد الأهرامات، بشكل كوميدي، معلقين عليه بـ«لما عرفوا أن صاحبهم طلع ترند»، في لافتة منهم إلى أن الكلاب كأنها تبحث عن الشهرة بعدما حدث مع الكلب بوكا، وما ناله في الفترة الماضية، فسعوا لنيل ما ناله ليتصدروا عناوين الأخبار محليًا ودوليًا أيضا بحسب المعلقين على الفيديو.

وكان قد تصدر الكلب بوكا، عناوين الأخبار المحلية والدولية، بعدما أدهش العالم كله بتسلقه للهرم ونزوله منه برشاقة وخفة، فكان سببًا في تنشيط السياحة إلى مصر.

وسلطت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، الضوء على واقعة الكلب المصري “بوكا” الذي تسلق قمة الأهرامات الأسبوع الماضي، ونقلت الصحيفة الأمريكية عن مارشال موشر، أحد الذين كانوا يحلقون بطائرة شراعية قوله إنه طار فوق الأهرامات عدة مرات، لكن هذه كانت أول مرة يشاهد فيها كلبًا على القمة، على ارتفاع مئات الأقدام عن الأرض.

بوكا يساعد في تنشيط السياحة

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي محليًا ودوليًا، صورًا وفيديوهات للكلب المصري بوكا، وهو ما شجع العديد من السياح على زيارة الأهرامات، لالتقاط الصور مع الكلب بوكا، هذا بالإضافة لحصول الكلب على عروض، فقد انتشرت الأخبار عن تلقي بوكا عرضًا من مواطن أمريكي، لشرائه مقابل 100 ألف دولار، وسائح أخر أراد أن يتصور فقط مع الكلب مقابل 25 ألف دولار، وبهذا فقط استطاع هذا الكلب البلدي المصري، أن يفعل ما لم تستطيع بعض الحملات فعله، لتنشيط السياحة.

639e004c-7f49-42e4-8_5788_085953.jpg

وأعاد بعض رواد مواقع التواصل، نشر مثل هذه الأخبار والمنشورات، بصور كوميدية، ساخرين من العروض والضجة على الكلب.

التقاط الصور مع الكلب بوكا

وتسابق العديد من المصريين والسياح، من أجل التقاط الصور مع الكلب بوكا.

356e9f48-f8fb-4397-8_5788_090001.jpg

 

بوكا حديث الفنانين

وأصبح الكلب بوكا، حديث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنانين، وعلى رأسهم الفنانة رانيا فريد شوقي، حيث علقت على الواقعة وكتبت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور “ إنستجرام": "في ناس في بلدنا المفروض انهم بني أدمين شايفين أن الكلب روح مالهاش لازمة، الروح دي ربنا حب يوريك يقدر يعمل ايه، الكلب البلدي الضعيف ده عمل دعاية للسياحة في مصر معملهاش بني ادم".

f5e316a9-1b67-43a0-b_5788_091703.jpg

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق