للمتابعة اضغط هنا

نادي "مستثمري الخارج" يقصد أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
هسبريس من الرباطالأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 03:25

يستعد نادي المستثمرين المغاربة بالخارج لبدء القوافل الإخبارية المتعلقة بالاستثمار خارج التراب الوطني في أكتوبر الجاري، وذلك بعدما أنهى قوافله على المستوى الوطني بمجموعة من العمالات، التقى خلالها بمسؤولين محليين وجهويين.

وبحسب ما أفاد به مصدر من النادي، فإنه “من المرتقب أن تصل القوافل إلى الأراضي الفرنسية في التاسع عشر من الشهر الجاري، تحديدا إلى الضاحية الباريسية بانْطواز، على يتم الوصول إلى بلجيكا في الثلاثين من الشهر ذاته، قبل أن يتم التوجه صوب كل من هولندا وألمانيا”.

تأتي هذه التحركات المرتقبة للنادي سالف الذكر بعد أن قام باجتماعات موسعة مع السلطات بعمالات جهة الدار البيضاء-سطات، بما فيها أنفا وسطات والجديدة وبنسليمان، إلى جانب المحمدية، على مدار شهر غشت الماضي.

وكانت قد تمت سلفا برمجة القوافل التحسيسية إلى الخارج في شهر أبريل الماضي، غير أن البرنامج تعثر وقتها بفعل “حدوث تأخر في التوصل إلى اتفاق حول الموارد المالية الخاصة بالمشروع بين الشركاء المنخرطين فيه”.

ويسعى النادي سالف الذكر، من خلال هذا البرنامج، إلى إقناع الجالية المغربية بالدول الأوروبية التي تتردد في قرار الاستثمار في المملكة، إذ يحاول أن يضع أمامها نبذة تعريفية بما توفره مجموعة من القطاعات الاقتصادية بالمملكة من فرص اقتصادية.

في سياق متصل، سبق أن أشار النادي ذاته إلى أنه “يركز أساسا على تشجيع المستثمرين من مغاربة العالم للاستثمار في مجالات السياحة والصناعات الرياضية المتعلقة أساسا بمجهودات المغرب من أجل استضافة مونديال 2030 إلى جانب كل من إسبانيا والبرتغال”.

الاستثمار نادي المستثمرين المغاربة بالخارج

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق