للمتابعة اضغط هنا

عفاف مصطفى تستغيث من قلة العمل في الفن وتكشف عن مخاوفها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أثارت الفنانة عفاف مصطفى، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب استغاثتها الأخيرة من قلة المشاركة في الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا، لتستكمل سلسال استغاثات الفنانين من قلة العمل والبقاء في المنزل.

 

مع تجديد استغاثات الفنانين من قلة العمل، ارتفعت مؤشرات البحث حول اسم عفاف مصطفى، لذا ترصد «مصر تايمز» للقراء والمتابعين، تفاصيل استغاثة عفاف مصطفى من قلة العمل والجلوس في المنزل.

استغاثة عفاف مصطفى 

عفاف مصطفى تستغيث من قلة العمل في الفن

وخرجت عفاف مصطفى عن صمتها تستغيث من قلة العمل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة؛ أنها قبل كتابة هذا المنشور، ترددت كثيرا، خوفا من التطاول عليها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مردفة: "أتردد في الفضفضه لأتحاشي التطاول من قله مشوهه ياجماعه بصدق انا في أزمه ففي وطني الفني الآن 40 مسلسل لرمضان ولأول مره أصبح جليسة المنزل لأسباب مجهوله".

 

وتابعت عفاف مصطفى : "كنت بصبر نفسي الشهور اللي فاتت من غير شغل واعتبرها لحظات تأمل دلوقت بقول لنفسي "قعادك يا جميل طول، وده أول قعاد بيطول".

آخر أعمال عفاف مصطفى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عفاف مصطفى مشاركتها في مسلسل صدفة من بطولة النجمة ريهام حجاج، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه حول المُعلمة صدفة التي تلعب دورها ريهام حجاج، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

استغاثات الفنانين

ولم تكن عفاف مصطفى النجمة الأولى التي تستغيث من قلة الأعمال الفنية، بل سبقها النجم أحمد عزمي، الذي استجابت له الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأبرمت معه تعاقد للعمل بإحدى مسلسلات رمضان 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق